موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نبأ مفزع للجميع .. تقرير صادم لخبراء عالميين

منذ 1 شهر
September 23, 2021, 3:31 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أشار عددمن الخبراء العالميين أن الفترة المقبلة سوف تشهد ارتفاع كبير في أعداد المصابين بفيروس كورونا، مشيرين في نفس الوقت إلى أن العالم كله سوف يصاب بهذا الفيروس، وفي نفس الوقت أكد الخبراء أن معظم المصابين سوف تكون إصابتهم خفيفة، وربما لا يشعرون بأنهم مصابون بكورونا.


العالم كله سيصاب بكورنا خلال الأشهر المقبلة

christian dogma


ووفق التقرير الذي نشرته الصحيفة العالمية ديلي ميل البريطانية، فإن الخبراء قالوا أنه مع تراجع فعالية اللقاحات بمرور الوقت، وقدرة الفيروس على التحور وخاصة متحور دلتا، فإنه يتوقع زيادة كبيرة في أعداد الإصابات عالمياً، وخاصة مع اعتقاد البعض أن اللقاح سوف يعطيهم مناعة من الإصابة، وقيام بعض الدول بالتخلي عن إلزامية الكمامة.





الأخبار المتعلقة

ولكن وبالرغم من ذلك فإن اللقاحات ما زالت تخفف من حدة الأعراض ودخول المستشفى، وهي تشكل حماية كبيرة بالطبع، وأكد أستاذ الأمراض المعدية في جامعة جون هوبكينز الدكتور أميش أدالغا، أن هناك احتمال كبير بإصابة الجميع بمتحور دلتا أو المتحورات المقبلة، ولكنه شدد في نفس الوقت على ضرورة تلقي اللقاح لتخفيف أعراض الإصابة.
اقرأ أيضاً:
هواوي عملاق الهواتف الصينية تُحدث طفرة وثورة حقيقية في شحن الهواتف الذكية
جوجل تضرب سامسونج وهواوي في مقتل وتنافس بهاتف أندرويد 12 يدعم شاشتين “قريباً”
احذفه فوراً سيسبب كارثةتحذير عاجل لمستخدمي هواتف أندرويد من برنامج شديد الخطورة
شاومي تنافس الكبار بهاتف Redmi K50 الجبّار بمعالج قوي وبطارية ضخمة
قريباً وحش شاومي المنتظر Xiaomi CC11 Pro ملك عالم الأندرويد بمعالج عملاق وأداء مخيف
أما جامعة إيموري بأتلانتا الدكتور كارلوس ديل ريو فقال أن أنه حال سقوط أمطار والإنسان معه شمسية فإنه لا يتبلل، أما في حالة تحول هذا المطر لإعصار فسوف تتبلل مهما كنت محصناً، وكذلك الأمر بالنسب للقاح كورونا وفاعلية اللقاحات بعد ظهور المتحور الجديد دلتا.
 

هذا الخبر منقول من : وكالات




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play