هل متلقي لقاح كورونا محلي الصنع يمكنه السفر للخارج؟ مستشار الرئيس يجيب

منذ 2 شهر
September 24, 2021, 8:03 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

هل متلقي لقاح كورونا محلي الصنع يمكنه السفر للخارج؟ مستشار الرئيس يجيب
علق الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية، إن هناك توجيهات بحصول كافة العاملين بالمنظومة التعليمية على لقاح كورونا لحماية الأطفال من المرض فضلًا عن اتباع الإجراءات الاحترازية.





الأخبار المتعلقة

وأضاف "تاج الدين"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc"، المُذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم الخميس أن لقاح كورونا محلي الصنع "المنتج في مصر" تم اعتماده في 12 دولة أوروبية.

وبسؤاله حول إمكانية السماح للمواطن الحاصل على لقاح كورونا محلي الصنع، السفر للدول الأوروبية دون الجاجة للحجر الصحي قال: "من المفترض طالما هذه الدول سمحت باستخدام اللقاح أو استوردته أو استخدمته، إذًا هو معتمد لديهم، وهذا يعني أن أى أحد سيتعامل مع هذه الدول من المفترض أن تقبل هذا اللقاح مثلما تقبل بأنواع أخرى من اللقاحات، لافتا إلى أن الحاصل على لقاح كورونا المحلي يحصل على شهاد طبية مكوده تثبت تلقيه اللقاح.
الفجر
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play