موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ريهام سعيد تكشف حالتها الصحية بعد إصابتها بـ كورونا

منذ 3 اسابيع
September 24, 2021, 9:14 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ريهام سعيد تكشف حالتها الصحية بعد إصابتها بـ كورونا






الأخبار المتعلقة

كشفت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، اليوم الخميس، تفاصيل إصابتها بفيروس "كورونا" المستجد، داعية الجميع إلى أن يسامحها.   ونشرت ريهام سعيد، عبر حسابها على "إنستغرام" صورة، وهي على السرير في أحد المستشفيات، قائلة: "بقالي أسبوعين بعاني من كورونا والحمد لله الرئة اتأثرت واتحجزت في المستشفى من شوية"، موجهة اعتذارا إلى كل فريق العمل السيدة زينب والمنتج ممدوح شاهين والأستاذ المخرج محمد النقلي على العطلة اللي تسببت فيها.   وأضاف أنها "تشكر ربها على حبه لها وتشكره على ابتلاءاته الكتيرة"، موجهة نصيحه لكل واحد يهاجم مشهور أو ناجح، قائلة: "إنت بتاخد ذنب رهيب إنتوا بتاخذوا من أعصابنا وصحتنا وكله على باطل خلي بالكوا الأذية دي وحشة أوي وهاتقعد للك في أعز ما عندك".

 
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون


الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play