سكرتير نقابة المهن الموسيقية يعلنها .. مفيش شاكوش تاني

منذ 2 شهر
September 24, 2021, 12:48 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

سكرتير نقابة المهن الموسيقية يعلنها   "مفيش شاكوش تاني"


علق الموسيقار أحمد رمضان، سكرتير نقابة المهن الموسيقية، على قرار النقابة بإيقاف خمسة من مطربي المهرجانات عن الغناء.





الأخبار المتعلقة

وقال رمضان في تصريحات لبرنامج "خط أحمر" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "بعض الناس كانت بتقول بلاش قطع العيش ولو الموضوع لقمة عيش يبقي ممكن أفتح عربية فول وخلاص".
وأضاف: "نفايات الفكر سامة أكثر من نفايات الشوارع أصدر للناس كلام غير منطقي وخارج عادتنا وتقاليدنا وهناك ابتذال؛ ريشا وكوستا ديو قالوا احنا طلاب جامعة هات ورقك وتعالي؛ قراري أن المطرب من هيغني على فلاشة لكن أنت مش عضو وممنوع من الغناء وعندك إصرار أنك تغني على فلاشة".
وعن تغريم الفنان أحمد سعد لأنه قام بالغناء على فلاشة قال رمضان: "أحمد سعد فنان له قدرة وقيمته أن يصدر قرار ومتبتزمش بيه بيتم تطبيق نص القانون".
وتابع: "شاكوش كدة الموضوع بتاعه منتهي؛ هو شايف أنه معملش جريمة لكن أنا بالنسبالي كمستمع أني ألاقيك في حفلة بتأذيني بكلامك أنا هبقي مستاء".
وأكمل: "قلنا قبل كدة أن المسرح ليه قدسيته ولكن أطلع أقل أدبي وأقول كلام مش محترم هو مش حاسس هو عامل اية؛ هو قدم التماس والقانون قال إن من حق أي حد الاستئناف".
واختتم: "والفنان هاني شاكر قال قرار النقابة نهائي ولا رجعة فيه؛ والخميس اللي فات كان في حفلة وكان فيها عنبة وتم إقصائه من الحفل تماما".

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play