فى هذه المحافظة طقس متقلب وأمطار متقطعة واضطراب بحركة الأمواج

منذ 2 شهر
September 24, 2021, 2:41 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الاسكندرية - جاكلين منير

قدم تليفزيون "اليوم السابع" فيديو لايف، حول حالة التقلبات الجوية التى تشهدها الإسكندرية، حيث تراكمت السحب الكثيفة الداكنة مع غياب سطوع الشمس، فى ظل استمرار الارتفاع فى درجات الحرارة واستمرار الإقبال على شواطئ الإسكندرية، خاصة مع ارتفاع درجات الحرار حيث سجلت الإسكندرية 30 درجة فى العظمى و24 درجة فى الصغرى.

وقد أشارت نتائج نماذج التنبؤ بالأمطار بمركز التنبؤ بقطاع التخطيط وخرائط الأمطار على جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 24 سبتمبر وحتى 26 سبتمبر الجارى، أن هناك احتمال سقوط أمطار خفيفة على أجزاء متفرقة من السواحل الشمالية مع عدم سقوط أمطار خلال اليومين القادمين.
من جانبها كثفت شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، استعداداتها، حيث قامت بحملات تطهير الشنايش والمطابق، مع أعمال تطهير نفق 45 فجرا، ووضع تمركزات فى حى منتزه ثان بكوبرى المندرة وكذلك الاستعداد بأطقم النوبتجيات بواقع 2سيارة بكل منطقة وأفراد الشبكات وعدد 6 سيارات بإدارة الطوارئ.
من جانبه أكد الدكتور هلالى عبد الهادى نائب شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، أنه تم إخطار الإدارة المركزية للصرف بوزارة الرى بتطهير كافة نقط اعاقة السريان داخل مصرف زهرة بمواجهة قرى ابيس الاولى والثانية، ومتابعة ميدانية لمنسوب حوض المص بمحطة طلمبات القلعة لمنع مشاكل زيادة منسوب المصارف الفرعية فى محيط قرى ابيس الاولى والثانية تنسيقا مع الادارة المركزية للصرف بوزارة الرى.
وكذلك مراجعة ميدانية لمناسيب مصرف القلعة بالتنسيق مع الادارة المركزية للصرف بوزارة الرى فى إطار الاستعدادات للتعامل مع الأمطار حيث تبين وجود ارتفاع ملحوظ فى منسوب طرد محطة طلمبات القلعة وتم التنسيق الفورى مع الادارة المركزية للصرف بوزارة الرى.
من جهة أخرى شهدت شواطئ الإسكندرية استمرار الإقبال من المصطافين فى ظل ارتفاع درجة الحرارة سيولة مرورية ملحوظة على كورنيش الإسكندرية.






christian dogma


أحد شواطئ اسكندرية
 

christian dogma


اقبال المواطنين على الشواطئ
 
     
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play