موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رسالة من ريهام سعيد لجمهورها بعد أيام من إصابتها بكورونا

منذ 3 اسابيع
September 25, 2021, 2:42 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

رسالة من ريهام سعيد لجمهورها بعد أيام من إصابتها بكورونا
وجهت الإعلامية ريهام سعيد، رسالة إلى جمهورها، وذلك بعد أيام قليلة من إعلان إصابتها بفيروس كورونا.
وقالت ريهام في تعليق على فيديو نشرته عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أنا مش عارفة أشكركوا إزاي علي دعاءكم أنا محتاجة دعاءكم جدا لحد بعد بكرة ميعاد الأشعة ربنا يخليكوا ليه انتوا بجد سند وضهر دعاء ٤٠ غائب بيعمل فرق والدعاء بيرد القدر جميلكوا علي راسي من فوق.
وكانت قد أعلنت الإعلامية ريهام سعيد على حسابها عبر "إنستجرام" عن إصابتها بفيروس كورونا.
ونشرت ريهام صورة لرسغها وهي على السرير في أحد المستشفيات، وعلقت قائلة: "بقالي أسبوعين بعاني من كورونا والحمد لله الرئة اتأثرت واتحجزت في المستشفى من شوية".





الأخبار المتعلقة

وأضافت: "إحساس غريب وأت عندك حاجه مميتة بتراجع نفسك كتير وتحاسب نفسك كتير، أكيد غلطت لكن عمري ما قصدت، كان دائما الغرض نفع الغير وإظهار الحقيقة".
وتابعت: "شكرا يا رب على حبك لي وشكرا على ابتلائك الكتير اللي بتدل على اهتمامك بي إذا كانت دي النهاية يا رب أحسن خاتمتي واحسب لي كل عمل عملته لوجهك الكريم يا رب، أنت الوحيد اللي عارف أنا عملت إيه وكانت نيتي دائما إيه استحملت وصبرت على افتراء وظلم كتير".



مصراوى
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play