شاهد عيان يروى اللحظات الأخيرة في واقعة سيدة حلوان المنتحرة

منذ 4 شهر
September 25, 2021, 8:39 pm
بلغ
شاهد عيان يروى اللحظات الأخيرة في واقعة سيدة حلوان المنتحرة

أقدمت سيدة في حلوان على إلقاء نفسها من الطابق السادس بأحد العقارات في منطقة 15 مايو، ما أدى إلى مصرعها وذلك بعد سقوط طفلتيها من نفس الطابق.

قال أحد شهود العيان على واقعة سقوط الطفلتين ملك ومي ووالدتهم إيمان، والذي كان موجودا منذ اللحظات الأولى للواقعة، إن الطفلة ملك تبلغ 5 سنوات كانت أول من سقط، ثم تلتها الرضيعة الصغيرة مي 11 شهرا بنصف دقيقة، وتم أخذها فور سقوطها للمستشفى أثناء خروج المصلين من مسجد مشروع مبارك، وبعد سقوط الطفلتين بـ6 دقائق فوجئ بوقوف الأم مباشرة على الشباك مع صراخ الناس بكلمة اوعي ترمي نفسك وراهم، إلا أنها قفزت متعمدة في وضع رأسي.

سيدة 15 مايو وطفلتاها

تابع الشاهد أنه ذهب بعدها مباشرة لأداء صلاة الجمعة متوجها إلى المنبر وامسك بيد الشيخ وأخبره بالحادث، وأن الزوج قد يكون من بين المصلين اعتقادا منه بذلك، وبالفعل قام الشيخ بإنهاء الخطبة وصلى بالمصلين سريعا، ثم توجه الشاهد بعدها مباشرة لمكان الحادث، ووجد السيدة ما زالت على قيد الحياة تتمتم: أولادي أولادي.

أضاف الشاهد، أن زوج سيدة 15 مايو المنتحرة أخذ في الصراخ هو وبعض المتواجدين أسفل العقار محل سقوط الطفلتين، في الزوجة أثناء نظرها من الشباك، حتى لا تلقي بنفسها، فقرر الزوج الصعود لشقته حتى يمنعها بنفسه، لكنه وجد باب الشقة مغلق من الداخل، وفي هذا التوقيت قفزت الزوجة منتحرة أمام الجميع.

تلقت الأجهزة الأمنية في 15 مايو، بلاغًا يفيد سقوط 3 أشخاص جثثا هامدة أسفل أحد العقارات بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثتي كلٍ من أماني م، 35 سنة، وابنتها ملك إ، 6 سنوات، وابنتها الأخرى مي 11 شهرا وبالفحص تبين وجود كسور وكدمات ونزيف، وكشفت التحريات الأولية وشهود عيان، أن ربة المنزل ألقت نفسها من الطابق الخامس عقب سقوط ابنتيها، وانتدبت جهات التحقيق الطب الشرعي لتوقيع الكشف على المتوفيين وتقوم حاليا باستجواب الأب للوقوف على ملابسات الواقعة، وجار التحقيق واستعجال التحريات حول الفاجعة الأسرية التي جرت تفاصيلها في منطقة 15 مايو.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24

الله محبة

كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play