موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

احترس من خداع كورونا.. دراسة تكشف قائمة مشروبات تتسبب فى إيجابية الاختبار

منذ 2 اسابيع
September 26, 2021, 3:54 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بعد تزايد عدد الاختبارات التى يمكن إجراؤها فى المنزل للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا فى بعض الدول، اكتشف مجموعة من الباحثين في مجال الأمراض المعدية، عن إمكانية ظهور نتيجة إيجابية لاختبار كورونا بعد تناول عدد من المشروبات، وبحسب ما نشره مجموعة من العلماء الذين يدرسون الطب الاستوائي في جامعة توبنجن الألمانية مؤخرًا دراسة في المجلة الدولية للأمراض المعدية، أكدوا أن اختبارات PCR  لفيروس كورونا لا تزال المعيار الذهبي للدقة بحسب ما نشره موقع " eatthis".

christian dogma


 

christian dogma





الأخبار المتعلقة

وأكدت الدراسة، أن هناك طرقًا بسيطة يمكن للمستهلك أن يصنع بها اختبار إيجابي لفيروس كورونا ، من خلال تطبيق مشروبات يومية معينة مباشرة على بعض أشرطة اختبار التدفق الجانبي لكورونا باستخدام اختبار" أبوت بانبيو ".

christian dogma


وأوضحت الدراسة أن جميع المشروبات الغازية ومشروب البرتقال الغازي ومشروبات الطاقة والمياه المعدنية الغازية المعبأة تجاريًا تسبب في ظهور خط اختبار أحمر، وهذا يشير بالطبع، إلى إصابة إيجابية.

christian dogma


وأوضح الباحثون، أن السبب وراء هذا التأثير يرجع إلى درجة الحموضة المتغيرة في هذه المحاليل ، والتي يمكن أن تعدل وظيفة الأجسام المضادة المغلفة في خط الاختبار، وأضافوا أنه عند استخدام اختبار فيروس كورونا في المنزل بشكل صحيح ، يمكن اعتباره موثوقًا به.
© 2016 جميع حقوق النشر محفوظة لليوم السابع و يحظر نشر أو توزيع أو طبع أى مادة دون إذن مسبق من الجريدة

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play