وصفات طبيعية للعناية بالبشرة في الخريف.. لترطيب وتنظيف الوجه

منذ 2 شهر
September 26, 2021, 5:38 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تتعرض البشرة للجفاف خلال فصل الخريف، لذلك تحتاج البشرة لاتباع طرق طبيعية للعناية بالبشرة، وترطيبها من خلال تنفيذ خطوات غير مكلفة مادياً وتساعد في الحفاظ على البشرة، ولذلك نستعرض في هذا التقرير، وصفات طبيعية للعناية بالبشرة في الخريف، وفقاً لما ذكره موقع organicauthority.

وصفات طبيعية للعناية بالبشرة في الخريف

مقشر الملح للعناية بالبشرة في الخريف

تتعرض الكعبين خلال فصل الخريف للجفاف والتشقق، مما يتسبب في شعور المرأة بالقلق والإزعاج ويمكن علاج هذه المشكلة من خلال استخدام مقشر الملح لفرك الكعبين

للتخلص من الجلد الميت، والحصول على كعبين ناعمين.

christian dogma

طرق العناية بالبشرة في الخريف

عسل مانوكا للعناية بالبشرة في الخريف

ينصح بدهن الوجه بعسل بشكل يومى، للحصول على بشرة ناعمة وللتخلص من البثور ووضعه على الشفاه للتخلص من التشقق، من خلال وضع العسل على الوجه لعدة دقائق ثم غسل الوجه بالماء الدافىء.





christian dogma

وصفات للعناية بالبشرة في الخريف

زيت جوز الهند للعناية بالبشرة في الخريف

ينصح بإضافة ملعقة كبيرة من عسل مانوكا مع شمع العسل وزيت جوز الهند

وزبدة الشيا، بكميات متساوية ووضعها على الشفاه بشكل يومى، حتى تصبح رطبة.

الكركديه للعناية بالبشرة في الخريف

تساعد بعض المكونات الطبيعية فى إزالة السموم وتنظيف البشرة، من خلال عمل قناع مكون من الفحم المنشط وطين البنتونيت والشاي الأخضر والكركديه وماء الورد بكميات متساوية، ووضع هذا القناع على الوجه لفترة من الوقت، ثم غسل الوجه بالماء، حيث تساعد هذه الوصفة في تنظيف البشرة ونضارتها.

christian dogma

العناية بالبشرة

صفار البيض للعناية بالبشرة في الخريف

تحضير ربع حبة تفاحة مع صفار بيضة، و 1 ملعقة صغيرة من العسل، و2-3 حبات عنب كبيرة و 2 ملاعق صغيرة من اليقطين المخبوز أو المطهو على البخار، وضع كل المكونات في الخلاط للحصول على عجينة ناعمة، ووضعها على الوجه وتركها لمدة 20-30 دقيقة ثم غسل الوجه بالماء الفاتر.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play