موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قرار مفاجئ من وزير التعليم العالى بشأن الطلاب غير المطعمين ضد كورونا

منذ 2 اسابيع
September 26, 2021, 6:54 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قرار مفاجئ من وزير التعليم العالى بشأن الطلاب غير المطعمين ضد كورونا
قال وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور خالد عبدالغفار، إنه «تم إنشاء 302 مركز تطعيم في كل الجامعات وتوفير كميات كبيرة من اللقاحات لكل مراكز التطعيم بالجامعات، ولن يلتحق الطلاب بالمدن الجامعية دون تلقي التطعيم».





الأخبار المتعلقة



وأوضح عبدالغفار، خلال اتصال هاتفي مع برنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة «إم بي سي مصر»، مساء السبت، أنه تم الانتهاء من تلقيح 568 ألفا و898 حالة داخل الجامعة ما بين عضو هيئة تدريس وموظف وطالب، مضيفا: «حققنا 90% من المستهدف في المدرسين والأطقم الإدارية، وكذا 14% من الطلاب، وخلال شهر أكتوبر سيتم تحقيق المستهدف بالنسبة للطلبة».
وأكد أنه تم توفير الكوادر الطبية اللازمة من خلال المستشفيات الجامعية، وأماكن لتخزين اللقاح وبالتالي أصبحت الجامعات لا تواجه مشكلة في توفير كميات كبيرة من اللقاحات.
المصري اليوم




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play