بالصور حريق هائل فى مخزن بقليوب وإصابة صاحبه بحالة صرع

منذ 2 شهر
September 26, 2021, 7:51 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية

من السيطرة على حريق شب داخل مخزن كرتون بقرية قلما

التابعة لمدينة قليوب.

وتم الدفع بـ ٥ سيارات إطفاء وخزان استراتيجي، وتم توجيه لودر من مجلس المدينة للسيطرة على الحريق تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى مدير امن القليوبية اخطارا بورود بلاغ من مركز قليوب بنشوب حريق داخل مخزن كرتون بقرية قلما، وتم الدفع بـ ٤سيارات إسعاف، وتم نقل مصاب واحد، وهو صاحب المصنع مصاب بحالة صرع، وتم نقله لمستشفى قليوب، كما دفعت الحماية المدنية بـ ٥ سيارات إطفاء وخزان استراتيجي وتم توجيه لودر من مجلس المدينة للسيطرة عى الحريق.

فيما امر اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بتشكيل لجنة من مجلس مدينة قليوب لمعاينة المخزن المحترق والتأكد من سلامة التراخيص الخاصة به ومراعاة اشتراطات الحماية المدنية.

حريق في مصنع مراتب

في وقت سابق سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على حريق شب داخل مصنع مراتب بقرية بلقس التابعة لمركز ومدينة قليوب بمحافظة القليوبية، وذلك دون إصابات أو خسائر بشرية في الأرواح، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد نشوب حريق داخل مصنع مراتب بعزبة خالد التابعة لقرية بلقس بمدينة قليوب.

انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القليوبية والأجهزة المحلية وتم الدفع بـ 8 سيارات إطفاء لسرعة السيطرة على الحريق بمصنع المراتب وإخماده لعدم امتداده إلى المناطق المجاورة حفاظا على أرواح وممتلكات المواطنين.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الحريق وأسبابه وظروفه وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

حريق بمخزن بلاستيك

وعلى صعيد آخر، سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، على حريق نشب بمخزن للبلاستيك في منطقة العكرشة التابعة لمركز شرطة الخانكة، وجرى الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة عليه دون خسائر بالأرواح، وتحرر محضر بالواقعة.

وتلقى اللواء مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من

مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ بنشوب حريق بمخزن للبلاستيك بمنطقة العكرشة التابعة لمركز شرطة الخانكة.

وجرى إخطاى مدير أمن القليوبية، وعلى الفور انتقل العقيد

وكيل الحماية المدنية بالقليوبية، لمكان الحريق، وتم الدفع بسيارتي إطفاء، وتمكنت من السيطرة على الحريق، دون خسائر بالأرواح، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.








كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play