تنبأ بوفاته قبل رحيله.. بعد زواجه بشهرين وفاة طبيب شاب بسوهاج

منذ 2 شهر
September 26, 2021, 10:30 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حالة من الحزن خيمت على أهالي مدينة طهطا التابعة لمحافظة سوهاج، عقب وفاة الدكتور حمزة هاشم، طبيب جراحة عامة، في ريعان شبابه، نتيجة إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، أثناء نومه داخل استراحة المستشفى عقب نهاية شيفت عمله.ورحل الدكتور حمزة هاشم البالغ من العمر 29 عاما، يوم الأربعاء الماضي، وفقا لما رواه شقيقه جابر: أخويا كان مخلص شغله ورايح ينام في استراحة سكن الأطباء بمستشفى طيبة التخصصي في إسنا بمحافظة الأقصر، ولما زمايله راحوا يصحوه علشان يستلم الشيفت اكتشفوا أنه ميت.وأنتاب الهلع الأطباء في البداية بمجرد عدم استجابة حمزة لندائهم، قبل أن تزداد وتيرة الخوف لديهم عقب اكتشافهم وفاته، حسب ما ذكره جابر لـالوطن: التقرير الطبي أكد تعرضه لهبوط حاد بالدورة الدموية، رغم أنه لم يعانِ من أي مرض.

وفاة حمزة داخل سكن الأطباء بمستشفى طيبة

christian dogma


وسرعان ما تواصل أحد زملاء الطبيب الراحل مع شقيقه جابر ليبلغه بمفارقة حمزة للحياة: حسيت بصدمة وعدم قدرة على الكلام أول ما زميله بلغني وبقيت واقف مكاني مش عارف أعمل إيه، ولكن في النهاية قررت أبلغ زوجته من أهالي أسوان بالنبأ المحزن، خاصة أنه لم يمر أكثر من شهرين على زواجهما.


christian dogma




Play
Unmute
Loaded: 1.14%
Fullscreen

christian dogma


christian dogma






ولم يمر أكثر من 21 يوما على انتداب حمزة في مستشفى طيبة، قادما من مقر عمله الأساسي منذ تخرجه في أحد المستشفيات بمحافظة أسوان، بحسب جابر: روحنا أنا وأخويا ووالدي لكن قولنا له إنه تعبان مش مات، استلمنا جثمانه لدفنه في مدينة طهطا، ولقينا زوجته هناك قبلنا.


christian dogma


حمزة تنبأ بوفاته قبل أيام من رحيله
وتنبأ حمزة بوفاته قبل أقل من عام على رحيله، حيث دوّن في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يوم 26 ديسمبر 2020، قائلا: وصلني إحساس إني لما أموت هيدفنوني بسكراب من كتر ما بلبسه حينها بحثت عن جلبابي وعمامتي حتى لا أنسى.


christian dogma




christian dogma


كما كتب في منشور آخر: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، من كان له عندي مظلمة أو خصومة فليقتص لها أو يسامحني عفا الله عنكم جميعًا.
     
هذا الخبر منقول من : الوان الوطن

الله محبه

كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play