موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصورة ياسمينا العلواني تتراجع عن قرار ارتدء الحجاب

منذ 2 شهر
September 26, 2021, 10:51 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تراجعت المطربة الشابة ياسمينا العلواني، متسابقة برنامج «Arabs got talent»، عن قرار ارتدائها الحجاب، لافتة إلى أن الصورة التي نشرتها أمس، بالحجاب نشرتها مرات عديدة في وقت سابق.


وكتبت ياسمينا العلواني عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر»، قائلة: «لكل واحد فرح لي من قلبه وأتمنى لي الحجاب، حابه أوضح إن الآوان لسه مجاش، ولما ربنا يريد أكيد هيحصل، الصورة اللي نشرتها التويتة اللي فاتت مش أول مرة أنشرها، بالعكس نشرتها قبل كده كتير لأني بتفائل بيها، والتعليق المرفق معاها كنت بوضح من خلاله إني بخف من كورونا واتحسنت الحمد لله».





الأخبار المتعلقة

ونشرت ياسمينا، أمس، صورة لها مرتدية الحجاب، عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر». وعلقت العلواني على الصورة، قائلة: «الحمد لله بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق كملها على خير يا رب».
 
     
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play