الرئيس السيسي يوجّه القوات المسلحة والداخلية بهذا الأمر

منذ 2 شهر
September 27, 2021, 11:43 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


السيسي يوجّه القوات المسلحة والداخلية بهذا الأمر



قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنّ التعديات على الجسور والترع أثرت سلبا على كميات المياه الواردة للمزارعين، موضحا أنّ فرع رشيد كان يمر به 80 مليون متر مكعب من المياه، وبسبب التعديات أصبحت كميات المياه 30 مليون متر مكعب فقط، والأمر ذاته في فرع دمياط.







الأخبار المتعلقة


وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في افتتاح محطة معالجة مياه مصرف بحر البقر قبل قليل، بشرق بورسعيد: «فكرة إننا كمواطنين نتعدى على الميّة، والحكومة تسكت على ده، فده أمر مش ممكن نقبله، وبالتالي كل التعدي على منشآت جسور الترع أو الري، ده وزارة الداخلية مع المحافظة والقوات المسلحة لو محتاجين، كل الكلام ده لازم خلال 6 شهور آخد تمام إنّه اتشال، إحنا مش هنتحايل على حد».

وتابع الرئيس، «هو حد يغتصب أرض الدولة ونقول حياتهم مهددة بالخطر، أنت تاخد أرض الدولة وأتحايل عليك»، مضيفا: «كل التعديات اللي حصلت خلال 30 سنة فاتت تتشال، وأخد تمام خلال 6 شهور».

 
هذا الخبر منقول من : الوطن



الله محبة

 




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play