غادة إبراهيم تنفعل على إيناس الدغيدي بمهرجان الإسكندرية السينمائي

منذ 4 شهر
September 27, 2021, 2:39 pm
بلغ
غادة إبراهيم تنفعل على إيناس الدغيدي بمهرجان الإسكندرية السينمائي

غادة إبراهيم تنفعل على إيناس الدغيدي بالإسكندرية السينمائي: كفاية كلام حد ياخد منها المايك





أبدت الفنانة غادة إبراهيم، غضبها من المخرجة ومقدمة البرامج، إيناس الدغيدي، بسبب أن الأخيرة أخذت وقتا طويلًا في توجيه الأسئلة إلى المخرج علي بدرخان، في ندوة تكريمه بمهرجان الإسكندرية السينمائي، التي أقيمت في ظهر اليوم وحضرها إلهام شاهين وعدد من صناع السينما.

ووجهت إيناس الدغيدي، العديد من الأسئلة المتتالية لعلي بدرخان، حول سبب ابتعاده عن الإخراج السينمائي رغم عطائه الثري في السينما، مطالبة في الوقت نفسه، بضرورة حل أزمة عدم عمل الكثير من المبدعين والمخرجين.

وتدخل الأمير أباظة، رئيس المهرجان، وطالب بأن يتم إعطاء الفرصة لعدد أكبر من الحضور للتحدث، ولا يكون الأمر عبارة عن حوار من جانب واحد، ومع تمسك إيناس الدغيدي برأيها في ضرورة توصيل صوتهم للمسؤولين، أبدت غادة إبراهيم غضبها من الأمر وقالت: إحنا مش في شيخ الحارة هنا حد ياخد منها المايك، وذلك في إشارة إلى برنامجها الذي تقدمه الجريئة وشيخ الحارة.

مهرجان الإسكندرية السينمائي

ومن ناحية أخرى احتفلت إدارة المهرجان بعيد ميلاد على بدرخان في نهاية دورة تكريمه، وحرص على تهنئته إلهام شاهين، وإيناس الدغيدي، والعديد من رفاق مشواره الفني، وأيضًا زوجته وابنته، والدورة الـ37 لمهرجان الإسكندرية السينمائي تم إهدائها إلى المخرج علي بدرخان.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة GM
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play