مينا مسعود وسط الطبيعة الخلابة على جزيرة ميكونوس اليونان في أحدث ظهور

منذ 2 شهر
September 28, 2021, 3:14 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شارك النجم العالمي مينا مسعود، متابعيه وجمهوره بأحدث ظهور له من داخل جزيرة ميكونوس في اليونان، والتي ظهر فيها داخل أحد الفنادق الفاخرة التي تطل مباشرة على المحيط ليخطف الأنظار إليه في الصورة التي روج فيها للفنادق التي تمتلكها عائلته من 1979.

christian dogma


مينا مسعود





الأخبار المتعلقة

وكشف مسعود، مؤخراً، عن الأهداف التى يرغب فى تحقيقها فى فترة الثلاثينات بعد تخطيه للعقد الثالث من عمره، ونشر عبر حسابه الشخصى بموقع تويتر عدة أهداف من خطته فى الفترة المقبلة.
وجاءت تلك الأهداف كالتالي: "لا تهتم بما يعتقده الآخرون عنك، والاستمرار الدائم فى السعي، والوصول إلى الحرية المالية، بالإضافة إلى الاحتفاظ بما يفيدك على المدى الطويل فقط، والاعتناء بأحبائك بشكل مستمر".
وكان قد حرص النجم العالمي ويل سميث، على الاحتفال بعيد ميلاد النجم العالمى من أصول مصرية مينا مسعود، وهو من مواليد 17 سبتمبر، ونشر سميث، عدة صور عبر ستورى حسابه على موقع "إنستجرام"، يظهر فيها الاثنان من كواليس تصوير فيلمهما "علاء الدين"، إضافة إلى صورة خارج الاستوديو، وعلق عليها: "عيد ميلاد سعيد".
ونشر ويل سميث، صورة لهما من كواليس فيلم "علاء الدين" بطولة النجمين والذى حقق نجاحا باهرا وقت عرضه فى السينمات العالمية فى صيف 2019، وفيلم Aladdin يعد إعادة لإنتاج الفيلم الكرتونى الشهير Aladdin فى نسخة سينمائية حية، والذى طُرح تجاريا عام 1992.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play