مزقها بـ6 طعنات.. تطور صادم في اعتداء صبي على جارته الحامل بأكتوبر

منذ 2 شهر
September 28, 2021, 5:22 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كتب - محمد شعبان:

تطور صادم كشفته التحريات والتحقيقات في اتهام عامل بالشروع في قتل جارته بمدينة الفردوس بنطاق 6 أكتوبر.

المصابة عانت من اعتداء جراها عليها بالضرب بسلاح أبيض تعرضت لنزيف أفقدها جنينها الذي توفي داخل أحشائها فاضطرت لإجراء عملية استئصال طحال.

جهود البحث والتحري أشارت إلى أن الجاني 17 سنة استغل إقامة السيدة بمفردها نظرا لسفر زوجها وشرع في سرقة الشقة لكنها شعرت به فسدد لها 6 طعنات منها 3 نافذة في البطن، وهرب دون سرقة شيء.





تلقى اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، إشارة من أحد المستشفيات بوصول ربة منزل تعاني من نزيف حاد وبها طعنات بالبطن.

وجه العميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر بسرعة فحص الواقعة والانتقال إلى محل إقامة المصابة بمدينة سكنية شهيرة.

توصلت تحريات العقيد محمد ربيع مفتش فرقة حدائق أكتوبر إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عامل يستأجر شقة بنفس العقار محل الواقعة، وأنه تسلل إلى شقة جارته لسرقتها مستغلا علمه بسفر زوجها.

خطة شيطانية طرأ عليه جديد لدى شعور السيدة به فأطلقت صرخات استغاثة ليعاجلها بطعنات بمنطقة البطن ولاذ بالفرار.

هرع الجيران إلى مصدر الصوت ليجدوا جارتهم لا تقوى على الحديث والدماء تسيل من بطنها فأسرعوا بنقلها إلى المستشفى أملا في إنقاذها لكنها فقدت جنينها الذي كانت تفصله أيام عن الخروج للدنيا.

عقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث بقيادة المقدم هاني عماد رئيس مباحث ثالث أكتوبر من ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الواقعة واقتياده إلى القسم بينما ترقد المصابة في غرفة العناية المركزة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحاله اللواء رجب عبد العال مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play