تعرف على أبرز المواقف المحرجة التي تعرض لها زعماء العالم

منذ 2 شهر
September 28, 2021, 6:12 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعرض الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لموقف محرج للمرة الثانية في غضون بضعة أشهر، لكنه ليس الرئيس الوحيد في العالم الذي يتعرض لموقف محرج أمام الكاميرات.
 
والحادث الذي تعرض له ماكرون، اليوم، لم يكن الأول من نوعه، ففي عام 2017 استهدف ماكرون ببيضة أصابت رأسه، عندما كان في زيارة لمعرض زراعي.


وتعرض الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الابن، للضرب بالحذاء في العراق عام 2008 خلال زيارته الأخيرة قبل انتهاء ولايته.


كما تعرض رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق سيلفيو بيرلسكوني عام 2009 للضرب خلال مشاركته في تجمع لحزب الحرية في مدينة ميلان الايطالية.








الأخبار المتعلقة


كما ألقت الشرطة الفرنسية القبض على رجل بعد أن أمسك بالرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي، في عام 2011، وكاد يطرحه أرضا بينما كان يصافح المواطنين في جنوب غرب فرنسا.



وتعرضت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون للضرب بالحذاء في 2014، أثناء مشاركتها بمؤتمر في مدينة لاس فيجاس.



كما تعرض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لرمية بهاتف محمول بعدما صعد إلى المنصة لإلقاء كلمته في مدينة إنديانا بوليس بولاية إنديانا.



صدى البلد

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play