شوبير يكشف مفاجأة بشأن استبعاد محمد عبد الشافي من معسكر منتخب مصر

منذ 2 شهر
September 28, 2021, 12:14 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أثار الإعلامي أحمد شوبير، الجدل بشأن استبعاد محمد عبد الشافي، ظهير أيسر فريق الزمالك، من قائمة ليبيريا الودي الخميس المقبل. 
وقال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي “مع شوبير”: "الجهاز الفني لمنتخب مصر، استبعد محمد عبد الشافي من قائمة المنتخب، أمس الاثنين، وضم محمد حمدي بدلا منه، وبيان اتحاد الكرة أكد أن استبعاد عبد الشافي بسبب حاجته لمزيد من العلاج".
وأضاف شوبير: "حتى الأمس ليس لدي معلومة بأن محمد عبد الشافي مصابا، لكن إننا نقول عبد الشافي مصاب، دي إصابة غريبة وجديدة وعجيبة ومفاجأة".





الأخبار المتعلقة

وتابع: "البعض يردد أن محمد عبد الشافي لا يريد وجوده في المنتخب من أجل التكريم فقط، إما أن يكون له دور في الملعب أو لا يكون له مكان في المنتخب، وهو متأثر جدا بسبب عدم الاعتماد له في الفترة الماضية في وجود حسام البدري".
وأوضح شوبير: "تواصلنا مع كابتن ضياء السيد، قال لنا إن جهاز المنتخب تلقى تقريرا من طبيب الزمالك، يفيد بعدم قدرة عبد الشافي على الانضمام إلى منتخب مصر، بسبب الإصابة، وإحنا صدقنا".
واختتم شوبير: "أرى أن محمد عبد الشافي لا يعاني من أي إصابة، وكان لا بد من توضيح هذا الأمر من البداية، قبل اختياره في قائمة المنتخب، وقد يكون أصيب ونحن لا نعلم".
وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني قائمة أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى معسكر المنتخب استعدادًا لمباراة ليبيريا الودية المقرر إقامتها في التاسعة مساء الخميس المقبل بستاد الجيش ببرج العرب بجانب خوض مباراتى ليبيا بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.
وضمت القائمة 24 لاعبا هم:
حراس المرمى: محمد الشناوي  الأهلي)، ومحمد أبو جبل (الزمالك)، ومحمد بسام (طلائع الجيش)، ومحمد صبحي (فاركو)، وفى خط الدفاع أحمد فتوح (الزمالك)، ومحمد عبد الشافي (الزمالك)، ومحمود حمدي - الونش - (الزمالك)، وأيمن أشرف (الأهلي)، وعلي جبر (بيراميدز)، وباهر المحمدي (الإسماعيلي)، وأحمد توفيق (بيراميدز)، وأكرم توفيق (الأهلي) ولاعبو الوسط: حمدي فتحي (الأهلي)، وعمرو السولية (الأهلي)، وطارق حامد (الزمالك)، ومهند لاشين (طلائع الجيش)، ومحمد مجدي - أفشة - (الأهلي)، وعبد الله السعيد (بيراميدز)، وفى الهجوم محمد شريف (الأهلي)، ومصطفى فتحي (الزمالك)، ورمضان صبحي (بيراميدز)، وإبراهيم عادل (بيراميدز)، وأحمد زيزو (الزمالك)، وأحمد سمير (طلائع الجيش).

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play