بنطلون جلد أحمر يحرج مذيعة على الهواء

منذ 2 شهر
September 28, 2021, 12:15 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بسبب ضحكات زملائها بنطلون جلد أحمر يحرج مذيعة على الهواء





تعرضت مذيعة بريطانية لموقف محرج على الهواء أثناء تقديمها لفقرة الطقس اليومية في النشرة الإخبارية الصباحية، وذلك بسبب ملابسها في هذا اليوم الذي أصرت فيه أن تخرج على الهواء بها.

وفقا لما نشرته صحيفة ديلي ستار ، فإن المذيعة البريطانية لورا توبين وقعت في موقف محرج بسبب إرتدائها بنطال من الجلد لونه أحمر على الهواء أثناء تقديمها فقرة الطقس اليومية .

ولاحظ المشاهدون تحول وجه المذيعة إلى اللون الاحمر بعد رسالة الترحيب التي تقولها في البداية، و ذلك بسبب إحتكاك الجلد في الاستوديو مما تسبب في إصدار أصوات غريبة في المكان.

وقالت المذيعة إنها كانت تسمع ضحكات زملائها في الاستوديو بشكل واضح ، إلا أنها أوضحت للمتابعين لها أن الصوت الناتج ليس غازات صدرت منها لأنها لم تتناول وجبة الفطور من الأساس، و لكن نتج ذلك عن إحتكاك الجلد أثناء حركتها.

جدير بالذكر ان المذيعة تعاملت مع الموقف بكل هدوء وحولت الأمر إلى شكل كوميدي، و قالت إنها لا تستطيع التنفس بسبب ضيق البنطال، و انها تجربة سيئة للغاية و عادت إلى أخبار الطقس سريعا و انتهت الفقرة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play