عاجل بالصور| ظهور دولفين نافق بأحد شواطئ مطروح

منذ 4 شهر
September 28, 2021, 3:29 pm
بلغ
عاجل بالصور  ظهور دولفين نافق بأحد شواطئ مطروح

تداول بعض رواد مواقع التواصل الجتماعي

في

محافظة مطروح،

صور لـ

دولفين نافق

بأحد شواطئ كورنيش الأبيض الجديد بالمدينة.

وأكد متداولو الصور على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك أنه عثر أهالي قرية القصر بمدينة مرسى مطروح، صباح اليوم الثلاثاء، على دولفين نافق قذفته الأمواج على أحد شواطئ كورنيش الأبيض الجديد بعد دخوله إلى البحر المتوسط عن طريق الخطأ.





كما قال أحد - مصورى الدولفين، أنه أثناء السير على الكورنيش الجديد، عثر هو ومجموعة من أصدقائة على دولفين صغير طوله حوالي متر ونصف المتر، وبه جرح في الرأس يُرجح أن يكون نتيجة اصصدامه بأحد مروحيات المراكب، مشيرًا إلى أنه قام بتصويره وتركه على الشاطئ بحوزة القائمين على الشاطئ.

علي الجانب الاخر

أوضحت إدارة البيئة بمحافظة مطروح، أنه لم يتم الإبلاغ رسميًا حتى الآن بالعثور على الدولفين النافق على كورنيش الأبيض الجديد بمدينة مرسى مطروح.

ويذكر ان تم العُثر في ابريل الماضي بمرسى مطروح على دولفينين نافقين أمام شواطئ منطقة رأس حوالة داخل إحدى القري السياحية بالكيلو 35 شرق مدينة مرسى مطروح

وبالمعاينة تبين أن الدولفين الأول بطول ٣ متر

يزن 200 كجم تقريبا، والثاني متر ونصف

يزن 70 كجم تقريبا، والأثنين في حالة سيئة ومتآكل في معظم أجزائه ونافق منذ فترة وجرفته مياه البحر علي شواطئ المدينة.

ووجّهت إدارة البيئة بالمحافظة بدفن الدولفينين حيث تم تجهيز حفرة كبيرة وتمت عملية الدفن للدولفينين طبقا لاشتراطات البيئة.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play