هربت يوم زفافها واختفت .. ثم تظهر للعلن وتفجر مفاجأة غير متوقعه | فيديو

منذ 2 شهر
September 28, 2021, 4:17 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

مـــــــــــــــواضيع عامه

أثار مقطع فيديو يظهر فتاة ترتدي فستان الزفاف الأبيض، وهي تركض في أحد شوارع العاصمة الأردنية عمان، تساؤلات بشأن قيامها بذلك.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، متسائلين عن حقيقة هذه الفتاة، وهل هي فعلا “عروس” هاربة؟

وظهرت في الفيديو فتاة وهي تركض في عمان مرتدية فستان العروس الأبيض، كما ظهرت في ذات الفيديو سيدة أخرى وكأنها تحاول اللحاق بها.

وبحسب ما نشره موقع “سرايا” الأردني، فإن مقطع الفيديو الذي يظهر فتاة بلباس عروس، وهي هاربة في شوارع عمان، كان مجرد مشهد ضمن جلسة تصوير متفق عليها، وفق ما نقل عن الفتاة التي ظهرت في المقطع.

بدوره، علق الصحفي الأردني محمود أبوالهيجاء على الحادث عبر حسابه على “فيس بوك” قائلا: “حنان بنت مودل حبت تعمل نهفة كثير من الناس فكرت إنها هاربة من عريسها”.

وأضاف متهكما: “إنتوا بتصدقوا إنه البنت لما يجيها عريس تهرب؟”.

فيما قال آخرون بأسلوب ساخر، إنها كانت شجاعة باتخاذ قرار الهروب من عريسها في اللحظات الأخيرة.

وأعاد الفيديو، الذي تبين أنه لقطة من جلسة تصوير خاصة، جدل غلاء تكاليف الزواج بالأردن، حيث تداول عدد من الناشطين صورة تظهر تكاليف زواج بسيط في الأردن.





وتحتوي الصورة على شرح مفصل لتكاليف الزواج البسيط، من لحظة كتب الكتاب، وحتى ليلة الزفاف، حيث بلغ مجموع التكاليف 12250 دينارا أردنيا.

وبحسب ما نشره موقع ”سرايا“ المحلي، فإن مقطع الفيديو الذي يظهر فتاة بلباس عروس، وهي هاربة في شوارع عمان، كان مجرد مشهد ضمن جلسة تصوير متفق عليها، وفق ما نقل عن الفتاة التي ظهرت في المقطع.

بدوره، علق الصحفي الأردني محمود أبو الهيجاء على الحادثة عبر حسابه على ”فيسبوك“ قائلا: ”حنان بنت مودل حبت تعمل نهفة كثير من الناس فكرت إنها هاربة من عريسها“. وأضاف متهكما: ”إنتوا بتصدقوا إنه البنت لما يجيها عريس تهرب؟؟!!“.

christian dogma

فيما قال آخرون بأسلوب ساخر، إنها كانت شجاعة باتخاذ قرار الهروب من عريسها في اللحظات الأخيرة.

وأعاد الفيديو الذي تبين أنه لقطة من جلسة تصوير خاصة، جدل غلاء تكاليف الزواج بالأردن، حيث تداول عدد من الناشطين صورة تظهر تكاليف زواج بسيط في الأردن.

وتحتوي الصورة على شرح مفصل لتكاليف الزواج البسيط، من لحظة كتب الكتاب، ولغاية ليلة الزفاف، حيث بلغ مجموع التكاليف 12250 دينارا أردنيا.

christian dogma

وقتها طلعت وسائل إعلام اردنية كشفت حقيقية الفيديو وقالت انه لا عروس هربانه ولا شي الموضوع كله عبارة عن جلسة تصوير لا أكثر في تفاعلكم نحن وصلنا للفتاة التي تظهر في الفيديو الذي

وفي ظهورها روت الفتاة الأردنية

حنان شعلان، تفاصيل

قصة الفيديو والجدل الذي صار حوله مؤكدة في حديثها أن الموضوع ليس له علاقة بهروب عروسة ولا شيء من هذا القبيل.

وأضافت: ” أنا مودل أصور فساتين

والقصة أن احنا طلعنا لوكيشن وطلع ممنوع التصوير فيه

فاضطرينا للتصوير خارج الوكيشن وكان لازم كمان نغير الفستان فاضطريت أن

اقطع الشارع وأنا أقطع الشارع قلت لصاحبتي تصورني وأنا بقطع الشارع قالت لي اوكي”.

وتابعت حنان شعلان: “صاحبتي هي

نفسها المصورة طبعاً صورتني وشفت الفيديو قلت لها عادي نزليها على السوشل ميديا واكتبي عليها العروسة الهاربة انه مزحة يعني بس نزلت ماتوقعنا خلال ثلاث ساعات صار ترند”.

وختمت حديثها بالقول: “بعدها صار الكل ينزل انه شو قصة العروس الهاربة وشو صاير معاها وشكلها اتطاوشت مع حماتها وشكل اهلها جابرينها وشكلها مابدها اياه يعني حكي كثير طبعاً هذا الحكي مافي منه هذا كله كان مجرد تصوير ومزح ومافي منه هذا الحكي نهائيا وأنا موديل وهذا كله تصوير ومافي عروس هاربه وهذه القصة مش حقيقي كلاتها وشكرا لكم”.




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play