ماذا يحدث بالاسكندريه .. عـاجل الحمايه المدنيه والاسعاف تهرعان الى المكان

منذ 2 شهر
September 29, 2021, 8:58 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شهد كورنيش الإسكندرية، قبل قليل، حريقًا هائلاً في مطعم وكافيه بمنطقة جليم شرق المدينة، مما أدى لتوقف الحركة المرورية في الاتجاه القادم إلى وسط البلد بسبب الدخان الكثيف ومحاولة سيارات الإطفاء السيطرة على الحريق.


تلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارًا بنشوب حريق هائل في منطقة المطاعم والأندية بجليم، على الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية والحريق بصحبة سيارات الإسعاف لمكان الحادث. 
وتبين نشوب حريق هائل بمطعم وكافيه، وتم الدفع بـ ٥ سيارات إطفاء في محاولة السيطرة على الحريق قبل امتداده إلى باقي المنطقة التي يوجد بها عدد من المطاعم وأندية النقابات وسط انتشار كثيف للدخان، وتوقف الحركة المرورية بطريق الكورنيش بسبب ذلك، ولا تزال قوات الحماية المدنية والحريق تحاول السيطرة عليه ومعرفة أسباب اندلاع الحريق. 
حريق في فندق بسيدي بشر
وكان قد شب حريق هائل بالطابق الثالث بفندق شهير بمنطقة سيدي بشر بكورنيش الإسكندرية، ودفعت الحماية المدنية بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.




تلقت إدارة الحماية المدنية بمحافظة الإسكندرية بلاغًا يفيد نشوب حريق بأحد الفنادق بكورنيش بمنطقة سيدي بشر شرق المحافظة.
ودفعت قوات الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء، وتمكنت من إخماد الحريق والسيطرة عليه.





الأخبار المتعلقة


وتبين خلال المعاينة الأولية اندلاع حريق بروف فندق هيلتون الكورنيش، ووجود تلفيات بمنقولات الروف نتيجة الحريق. 
تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة وبيان أسباب الحريق.
مصرع شخصين في حريق  بالمنتزه
وفي حريق آخر بالأسكندرية، لقي شخصان مصرعهما إثر نشوب حريق هائل، مؤخرًا، بشقة سكنية بالطابق الـ 17 بعقار بمنطقة المندرة بحري بحي المنتزه ثان شرقي الإسكندرية. فيما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران وإخمادها وتم نقل جثتى المتوفيين إلى مشرحة الإسعاف تحت تصرف النيابة العامة.
وتلقى قسم شرطة المنتزه ثان بلاغا من إدارة شرطة النجدة يفيد نشوب حريق بشقة سكنية وامتدادها لشقة مجاورة بعقار خلف مسجد المندرة بحري.
وانتقلت قوة أمنية من القسم رفقة سيارات الإسعاف وسيارات الإطفاء التابعة إلى الحماية المدنية، وتبين من الفحص نشوب حريق بشقة بالطابق السابع عشر وامتدادها لشقة مجاورة لها.
وأفاد شهود عيان ان الحريق أسفر عن مصرع شخصين، أحدهما حاول الهرب من الشقة بعدما طالت النيران ملابسه بالقفز أعلى عقار مجاور للعقار سكنه مكون من 4 طوابق إلا انه سقط إلى الشارع ولفظ انفاسه الاخيرة قبل وصول الإسعاف.
وجرى السيطرة على النيران وإخماد الحريق قبل امتدادها لباقي شقق العقار، ونقل الجثتين بسيارة الإسعاف إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة المنتزه ثان، وباشرت النيابة العامة التحقيق.
     
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو



الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play