بالدموع الصارخة..كهنة وشعب أسوان يودعون الأنبا هدرا بالقداس الألهي

منذ 2 شهر
September 29, 2021, 12:27 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news


بالدموع الصارخةكهنة وشعب أسوان يودعون الأنبا هدرا بالقداس الألهي



ودع كهنة وشعب أسوان الأنبا هدرا مطران الإيباراشية بالدموع، خلال الزفة والدورة داخل الكاتدرائية عقب صلاة الجناز على نيافته بكاتدرائية رئيس الملائكة الجليل ميخائيل بأسوان. وقد وصل في الثامنة من مساء أمس الثلاثاء، جثمان مثلث الرحمات نيافة الأنبا هدرا مطران أسوان ورئيس دير القديس الأنبا باخوميوس بحاجر إدفو إلى كاتدرائية رئيس الملائكة ميخائيل بأسوان (مقر المطرانية). وظل الجثمان موجودًا في الكنيسة حتى السابعة من صباح اليوم، حيث حضر صلاتَي تسبحة نصف الليل والقداس الإلهي من السابعة صباحًا، ومن المقرر أن تقام صلوات التجنيز عقب انتهاء القداس مباشرة. وتنيح نيافة الأنبا هدرا يوم الاثنين بعد صراع قصير مع المرض، عن عمر تجاوز ٨١ سنة قضى منها أكثر من ٥٠ في الرهبنة و٤٦ أسقفًا ثم مطرانًا لإيبارشية أسوان، وصلى قداسة البابا تواضروس الثاني و٤٥ من أحبار الكنيسة صلوات تجنيزه ظهر أمس بالكنيسة الكبرى في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

 
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون








كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play