جبروت إمراة.. سيدة بلطجية تفرض الإتاوات على السائقين بـ الاسكندريه

منذ 2 شهر
September 29, 2021, 2:07 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

دائمًا تأتي أعمال البلطجة وفرض الإتاوات، من العناصر الإجرامية، ولكن تلك المرة، مارست سيدة لها معلومات جنائية، البلطجة على الساقين، داخل أحد مواقف السيارات، ومنعتهم من تحميل الركاب، إلا بعد دفع «الإتاوة». 

لجأ أحد السائقين إلى موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، ونشر «بوست» بشأن تضرره من السيدة المشار إليها، بممارستها أعمال البلطجة وفرض الإتاوات على السائقين بمنطقة فيكتوريا، بدائرة قسم شرطة أول المنتزة بمحافظة الإسكندرية.
بدورها، قامت الأجهزة الأمنية، بالفحص وتم تحديد السيدة المشار إليها، وتبين أنها بدون عمل مقيمة بدائرة القسم لها معلومات جنائية. 
عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطها، حال قيامها بتحصيل مبالغ مالية من السائقين، مقابل تحميلهم للركاب، وبحوزتها مبلغ مالى، وبمواجهتها أقرت بنشاطهما، وأن المبلغ المالي من حصيلة ذلك النشاط.
جدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، قد تمكنت من كشف ملابسات ما تم تداوله على إحدى القنوات الفضائية، بشأن شكوى أحد المواطنين مقيم بدائرة مركز شرطة أسيوط، خلال مداخلة هاتفية لإحدى البرامج التليفزيونية، والتى يتضرر فيها من أحد الأشخاص مقيم بذات الناحية، لقيامه بالتعدى على منافع الرى المجاورة للأرض الزراعية ملكه.
بإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أن المشكوى فى حقه صادر ضده 2 قرار إزالة تعديات على منافع الرى، وأن والد الشاكى صادر ضده قرار إزالة تعدى على منافع الرى.
عقب تقنين الإجراءات، قامت مديرية أمن أسيوط، بتوجيه حملة أمنية، بالاشتراك مع قوات الأمن المركزى والجهات المعنية، وتم تنفيذ قرارات إزالة التعديات المشار إليها.
من ناحية أخرى، أسفرت جهود الإدارات العامة، التابعة لقطاع أمن المنافذ، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، خلال 24 ساعة، عن ضبط 3 قضايا تهريب بضائع، وقضية تهريب نقد أجنبي، و45 قضية متنوعة، وتحرير 1679 مخالفة مرورية متنوعة. 


 

كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play