ننفرد بنشر السبب الحقيقي وراء حريق سلسلة مطاعم شهيرة بالإسكندرية

منذ 2 شهر
September 29, 2021, 3:19 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف تقرير مبدئي عن أسباب الحريق الهائل الذى شب بعدد من المطاعم الشهيرة بمنطقة جليم بكورنيش الاسكندرية، أن سبب الحريق ماس كهربائي بأحد أجهزة التكييف بالمطعم العلوى فى حوالى الساعة السادسة صباحا، والذي نجم عنه اشتعال النيران في المطعم بالكامل.


كما تبين أن المطعمين الآخرين الموجودين بالدور السفلى للمطعم المحترق لم يتضرروا من الحريق، وتم الدفع بـ12 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق قبل امتداده إلى باقي المنطقة التي يتواجد بها عدد من المطاعم وسط انتشار كثيف للدخان، وتوقف الحركة المرورية بطريق الكورنيش بسبب ألسنة اللهب والدخان الكثيف وتمكنت قوات الحماية المدنية والحريق من السيطرة عليه.
 





الأخبار المتعلقة

وتبين حدوث ماس كهربائي من أحد الأسلاك وامتداد النيران إلى إحدى اسطوانات الغاز التي تستخدم في المطعم، ما أدى لانفجارها وحدوث موجة انفجارية.
 
كان اللواء محمود أبو عمرة؛ مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من قسم شرطة الرمل أول، بلاغا يفيد نشوب حريق بمجمع مطاعم بشاطئ جليم.
 
وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف والإطفاء إلى موقع البلاغ، وتم السيطرة على النيران ومنع انتقالها إلى باقي المطاعم والنوادي المجاورة.
 
وتبين من الفحص نشوب حريق بأحد المطاعم بالمجمع المشار إليه والمكون من 3 طوابق، وامتداد النيران إلى 3 مطاعم أخرى، ما أدى إلى تدميرها بالكامل، دون إصابات، وتحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة الرمل أول، وباشرت  النيابة العامة للتحقيق.
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play