هل ارتدت ايمي سمير غانم الحجاب بعد الفاجعه الاليمه | تعرف علي الحقيقه كامله

منذ 2 شهر
September 29, 2021, 4:06 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مـــــــــــــواضيع عامه

تداول رواد مواقع التواصل مجموعة من الصور للفنانة إيمي سمير غانم وهي ترتدي الحجاب، متداولين أبناء على اعتزالها الفن والتمثيل وارتدائها الحجاب وذلك بعد وفاة والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز.

وقام حساب إلكتروني على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”فيسبوك” باسم إيمي سمير غانم بنشر صورة وهي ترتدي الحجاب، مصحوبة بتعليق: وحشتوني النهارده هيكون أول يوم ليّا بالحجاب ادعولي بالثبات .





وعلى الفور، تم تداول الصورة بسرعة فائقة بين الصفحات الالكترونية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، داعين لها بالثبات.

christian dogma

حقيقة اعتزال إيمي سمير غانم التمثيل وارتداء الحجاب ونفى مصدر مقرب من الفنانة الشابة إيمي سمير غانم، ما تردد بشأن ارتدائها الحجاب، مؤكدا أن تلك الأقاويل ما هي إلا شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

وأشار، إلى أن الصورة قديمة وأن هذا الحساب مزيف وليس لها أي علاقة به على الإطلاق، مؤكدا أن إيمي منعزلة حاليا بعيدا عن الأضواء حزنا على والة والديها ولكنها لم تقرر الإعتزال على الاطلاق.

وذكر المصدر، أن الفنانة إيمي سمير غانم ترتدي الحجاب في الجنازات وهذا هو ماظهر اثناء جنازة والديها، كما أنها ترتديه اثناء أداء فريضة الحج.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة الممثلة الشابة إيمي سمير غانم، كان مسلسل “سوبر ميرو” الذي تم عرضه في موسم رمضان 2019، ويشاركها البطولة والدها النجم الكبير سمير غانم، وحمدي الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، ملك قورة وكوكبة من النجوم، من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي وإخراج وليد الحلفاوي




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play