الدولة تعلن الحرب على التعديات وتوجه رسالة

منذ 2 شهر
September 29, 2021, 7:43 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اكد المهندس محمد غانم المتحدث باسم وزارة الموارد المائية والري، أن الدولة أعلنت الحرب على التعديات وسيتم العمل مع أي تعديات بحسم وحزم ولا تهاون مع أي متعدٍ على أراضي الدولة، لافتا إلى أن هناك تعليمات صارمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي بهذا الشأن.

وتابع غانم، في مداخلة هاتفية لبرنامج اليوم، المذاع عبر شاشة دي إم سي، مساء اليوم الأربعاء، أن هناك إزالات تتم لعشرات التعديات في مختلف محافظات الجمهورية، و خلال الفترة المقبلة سيتم تكثيف الإزالات.





وكشف المتحدث باسم وزارة الموارد المائية والري، تطورات تعامل الدولة مع التعديات على الأراضي الزراعية وممتلكاتها وفقا لتوجيهات الرئيس السيسي.


وأوضح أن هناك اجتماعات مع جميع الجهات المعنية لتنفيذ تعليمات الرئيس بشن حملة إزالات، مضيفا أن التعليمات واضحة لمسئولي الوزارة في هذا الصدد.
     
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play