علي الهواء وبعد انتهاء العظة| من هو الطفل كيفين الذي كرمه البابا تواضروس؟

منذ 2 شهر
September 29, 2021, 10:47 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كرم قداسة البابا تواضروس الثاني الطفل كيفين جورج (١١ سنة) الفائز ببطولة إفريقيا المفتوحة للشباب تحت سن ١٦ سنة.

جاء ذلك عقب عظة قداسته اليوم في اجتماع الأربعاء الأسبوعي والتي ألقاها من المقر البابوي بالقاهرة، عبر القنوات الفضائية المسيحية وقناة C.O.C التابعة للمركز الإعلامي للكنيسة على شبكة الإنترنت، دون حضور شعبي.

وأدار قداسته مع حوارًا مع البطل المصري الصغير تعرف خلاله على سبب شغفه بلعبة الشطرنج والأشخاص الذين ساندوه وساعدوه ليتفوق فيها، حيث أشاد كيفين بدور والديه ومدربيه الذين تدرب على أيديهم في إحدى الأكاديميات الخاصة التي التحق بها، مشيرًا إلى أنه جرب ممارسة بعض اللعبات ولكنه أحب الشطرنج بشكل خاص.





وهنأ قداسة البابا كيفين، ابن كنيسة السيدة العذراء، بشارع أحمد عصمت في عين شمس، بكلمات مشجعة، مشيدًا بالنجاح اللافت الذي حققه، موجهًا التحية لأسرته ولمدربيه. وقدم قداسته للبطل هدية خاصة بهذه المناسبة.

كما قدم التحية لوزير الشباب على مساندته للشباب وتشجيعهم على المشاركة في البطولات الرياضية المختلفة، لرفع اسم مصر عاليًا، داعيًا الأسر لتشجيع أبنائهم على ممارسة الرياضة.

ونافس كيفين مجموعة من الشباب الأفارقة الذين يكبرونه ببضع أعوام واستطاع أن يتغلب في المباراة النهائية على بطل تونس ليحصل لمصر على كأس البطولة.

وسبق لكيفين الفوز بالبطولة ذاتها تحت سن ١٠ سنين عام ٢٠١٩.




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play