مصري الجنسية القبض على زعيم خلية داعش الإرهابية

منذ 2 شهر
September 30, 2021, 4:03 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أفادت صحيفة السوداني أن القوات السودانية تمكنت من القبض على زعيم الخلية الإرهابية التابعة لتنظيم داعش التي قتلت أفرادا في المخابرات السودانية، أمس الثلاثاء.

وقال مصدر للصحيفة إن السلطات السودانية ألقت القبض على زعيم الخلية الإرهابية في مدينة بورتسودان، حيث كان يحمل جواز سفر باسم محمود ويلقب بأبو محمد، وهو مصري الجنسية.





وأضاف المصدر أن كل المُشتبه فيهم تم القبض عليهم باستثناء عنصر سوداني لا تزال السلطات تُلاحقه.

وكانت وسائل إعلام سودانية، قد أفادت أمس الثلاثاء، أن السلطات تمكنت من تفكيك خلية إرهابية تابعة لتنظيم داعش بالخرطوم والقبض على 11 من عناصرها.

وقال بيان صادر عن المخابرات السودانية إنه بناءً على توافر معلومات عن خلية تتبع لـ داعش الإرهابية تم صباح اليوم تنفيذ عملية أمنية للقبض على المجموعة بأحياء جبرة مربعي 18 و14 والأزهري مربع 14،

في إطار جهود الجهاز لتأمين واستقرار البلاد، وبتنسيق مع الأجهزة الأمنية لمحاربة ومكافحة الأنشطة الإرهابية المتطرفة.

وأضاف البيان: قامت قوة من جهاز المخابرات العامة المختصة بتنفيذ المداهمة لكافة المواقع التي يختبئ فيها الإرهابيون، وأسفرت العملية عن القبض على عدد 11 من الإرهابيين الأجانب من جنسيات مختلفة .

وتابعت: قامت المجموعة الإرهابية بجبرة مربع 14 بإطلاق الرصاص على القوة المنفذة، واحتسب جهاز المخابرات العامة خمسة شهداء منهم اثنين ضباط وثلاثة ضباط صف وإصابة ضابط بجروح.

صدى البلد

الله محبه




كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play