موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

البابا تواضروس يستقبل كاهننا في العراق

منذ 1 شهر
September 30, 2021, 4:05 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة مساء امس  الأربعاء الراهب القمص مينا الأورشليمي كاهن كنيستنا في العراق، الذي يتبع إيبارشية القدس وهو يشرف حاليًا عل  بناء الكنيسة القبطية في بغداد إلى جانب خدمته للأسر القبطية في العراق وكردستان.




ويذكر ان البابا تواضروس  اقام صباح  امس  صلوات تجنيز  الأنبا هدرا مطران أسوان، ورئيس دير القديس الأنبا باخوميوس بحاجر إدفو، في الثانية عشرة منتصف ظهر  امس ، في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية حيث صلي  تجنيزه عدد من أحبار الكنيسة، على أن تم نقل  الجثمان بعد ذلك بالطائرة إلى أسوان لإقامة صلوات تجنيز أخرى عليه وسط شعبه وأبنائه في المطرانية باسوان ظهر اليوم. 








كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play