موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

إطلاق أعيرة نارية في مشاجرة بين 5 أشخاص بسوهاج

منذ 1 شهر
September 30, 2021, 9:18 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

إطلاق أعيرة نارية في مشاجرة بين 5 أشخاص بسوهاج






شهدت دائرة مركز طهطا شمال  محافظة سوهاج ، نشوب مشاجرة بين 5 أشخاص، وإطلاق أعيرة نارية بسبب خلافات الجيرة
تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج إخطارًا من قسم شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج يفيد بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية، دائرة قسم طهطا.
تبين أنها بين كل من طرف أول "محمد ا ن ب" 21 طالب بكلية الدراسات الإسلامية، ووالدته عواطف ع ا م" 49 سنة، ربة منزل، وطرف ثان "محمد ن ا م" 25 سنة، عامل، و"محمود ن ا م" 28 سنة، عامل، وزوجته "شيماء ا ع" 24 سنة، ربة منزل، الطرفان يقيمان بذات الناحية، وتم ضبط طرفي المشاجرة، بحوزة الثاني من الطرف الثاني "فرد روسي محلي الصنع" وتبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كلاً منهما على الأخر بالسب والشتم، واتهم الطرف الأول الثاني من الطرف الثاني بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحوزة الثاني في الهواء بقصد التهديد "دون حدوث إصابات" بسبب خلافات الجيرة.
وحرر المحضر اللازم، وجرى إبلاغ النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play