رسميا | رئيس الوزراء يصدر 4 قرارات جديدة

منذ 2 شهر
September 30, 2021, 10:45 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

رسميا | رئيس الوزراء يصدر 4 قرارات جديدة

نشرت الجريدة الرسمية 4 قرارات لرئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي.

وتضمن القرار رقم 2178 لسنة 2021، باعتبار مشروع نزع ملكية العقار الذي تشغله مدرسة ميت موسى الابتدائية للبنين، زمام ميت موسى مركز شبين الكوم محافظة المنوفية من أعمال المنفعة العامة.

وتضمن القرار رقم 2182 لسنة 2021، باعتبار مشروع تطوير تقاطع شارع عبد الحميد البدوي مع طريق الأوتوستراد تطوير طريق محيط الشيراتون في نطاق محافظة القاهرة من أعمال المنفعة العامة.





وتضمن القرار رقم 2183 لسنة 2021، باعتبار مشروع إقامة محطة معالجة الصرف الصحي أبيس الأولى بناحية خورشيد محافظة الإسكندرية من أعمال المنفعة العامة.

كما تضمن القرار رقم 2184 لسنة 2021، باعتبار مشروع توسعات محطة معالجة الصرف الصحي فاقوس البيروم بناحية كفر الحاج عمر -مركز فاقوس محافظة الشرقية من أعمال المنفعة العامة.

christian dogma

وكان

مجلس الوزراء قد وافق خلال اجتماع أمس،

على مشروع قرار رئيس مجلس الوزراء بتعديل بعض أحكام اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات الصادر بالقانون رقم 49 لسنة 1972، حيث نص التعديل على إنشاء كلية الصيدلة بجامعة الوادي الجديد، وذلك في إطار الحرص على تزويد الجامعات بالتخصصات العلمية لتلبية احتياجات الطلاب وتقليل الاغتراب.

كما وافق مجلس الوزراء على مد إعفاء شركات الطيران الأجنبية من سداد مقابل رسوم الجُعل حتى 30/4/2022، لجميع دول العالم، وذلك تنشيطاً لحركة السياحة الوافدة، ودعماً للقطاع السياحى لمواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا.

ووافق مجلس الوزراء على قيام وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية باستكمال اجراءات استلام شركة بي إس اتش للأدوات المنزلية ، بوش الألمانية سابقاً،

لقطعة أرض مخصصة لها بالمنطقة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان

وكذا تخصيص قطعة أرض

ملاصقة للقطعة الأصلية السابق تخصيصها لذات الشركة، وذلك في إطار تيسير خطوات الاستثمار، خاصة أنه سيتم سداد ثمن قطعتي الأرض بالكامل على دفعة واحدة.

كما وافق مجلس الوزراء على بدء تفعيل مقابل خدمات النماذج المؤمنة بالمحاكم والخدمات الفورية والمتنقلة بالشهر العقارى، وذلك اعتباراً من 2/10/2021.

واعتمد مجلس الوزراء محضر اجتماع اللجنة العليا للتعويضات رقم 49 بتاريخ 28 سبتمبر 2021، والمتضمن بيانا مجمعا بإجمالي قيم نسب التعويضات والمستحقة للمتعاقدين.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play