من برا وجوا يعلم الله.. سمية الخشاب تحذف تغريدة مثيرة للجدل

منذ 3 شهر
September 30, 2021, 11:07 am
بلغ
من برا وجوا يعلم الله   سمية الخشاب تحذف تغريدة مثيرة للجدل

من برا وجوا يعلم الله سمية الخشاب تحذف تغريدة مثيرة للجدل عقب تصريحات أحمد سعد عن زوجته

أثارت الفنانة سمية الخشاب، حالة من الجدل، تزامنا مع ظهور طليقها المطرب أحمد سعد مع زوجته الجديدة علياء بسيوني، في برنامج

90 دقيقة مع الإعلامية بسمة وهبى.





وغردت الخشاب، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، قائلة:

من برا يعلم الله ومن جوا برضو يعلم الله ، حيث ظن متابعوها أنها تقصد سعد وزوجته، خاصة أن المطرب تحدث عن إجراءه تجميلا في فكه وتحدثت زوجته عن أنها حلوة الروح ولا يهم الشكل.

ثم عادت سمية وقامت بحذف هذه التغريدة من على حسابها.

وكانت علياء بسيوني، زوجة المطرب أحمد سعد، ردت على الانتقادات التي يتعرض لها زوجها بعد فشل علاقاته العاطفية خلال السنوات الماضية وما صاحبها من أزمات.

وقالت علياء، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة على برنامجها 90 دقيقة ، المُذاع على فضائية المحور : أحمد لو كان وحش، كان هيبقى له رد فعل في أي حاجة من المشاكل اللي حصلت، مش معقولة دايما القصة تبقى من طرف واحد، مش معقولة المشاكل كلها تيجي من طرف واحد، في جانب مفقود من القصة، ولو كان وحش كان رد ودافع عن نفسه .

من جانبه، اعترف أحمد سعد، بوجود بعض الخلافات البسيطة مع علياء بسيوني، في بداية الزواج، قائلاً: كل المشاكل بتيجي من عندها، انا جوجل، أنا اسم على الفاضي ، لترد بسمة وهبة ممازحة: صلوا على النبي إحنا جايين نهدي النفوس .

وأضاف سعد : عشان أقدر أتقدم في حياتي مبقتش أشوف مشاكل في حد تاني، بقيت اشوف عيوبي أنا بس، عيوب الآخرين بتاعتهم، عشان أقدر أرتقي بنفسي، لكن مينفعش أبقى عايش في مظلومية وشماعة .

هذا الخبر منقول من : اخبارك




كتب بواسطة GM
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play