ابني لايستحق الموت..والدة عمانوئيل تطالب بعودة حق نجلها الذي ليس لديها غيرة

منذ 1 شهر
September 30, 2021, 3:33 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجي فادي لموقع الحق والضلال)

طالبت الاستاذة جاكلين والدة الشاب عمانوئيل عادل لطيف المسئولين بعودة حق نجلها الذي لا تملك أي أبناء آخرين غيره بعد القاء مصرعة أثناء جلوسه على الرصيف بمنطقة المخبز الآلي علي يد معلمة بسيارتها وهي لا تجيد السواقة وليس لديها رخصة.





الأخبار المتعلقة

كما كشفت عن تفاصيل جديدة تخص الحادث وأوضح أن الشاهد على القضية الذي قام بالتقاط صورة نمرة السيارة المتسببة في قتله تعرض لضغوط كثيرة مؤكدة انهم لن يتنازلوا ابدا عن القضية أو المحضر ولن يقبلوا بالصلح وذلك احتراما لحق ابنها.

واختتمت قائلة: عمانوئيل اصبح جثة هامدة إثر إصابته بكدمة خلف الرأس ونزيف من الأنف والفم وكدمات وسحجات بالصدر واشارت الي أن نجلها شخص يخدم دائماً في الكنيسة ويحب الخير ومحبوب من الجميع فلم يكن يستحق الموت بهذه الطريقة.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play