الارصاد تحذر المواطنين بسبب احوال الجوية

منذ 1 شهر
October 1, 2021, 6:29 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الارصاد تحذر المواطنين بسبب احوال الجوية
وجه الدكتور محمود شاهين؛ مدير مركز التنبؤات في الهيئة العامة للأرصاد الجوية؛ عدة نصائح للمواطنين في ظل التغيرات الحالية في الأحوال الجوية.
وقال شاهين في تصريحات لبرنامج "حوار الخميس" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "سنظل نرتدي الملابس الصيفية ولكن مع بعض الإجراءات الاحترازية؛ خلال فصل الصيف كنا نقوم بتشغيل التكييفات والمراوح على مدار الـ 24 ساعة أما حاليا سيكون من الصعب القيام بذلك".
وأضاف: "الطقس يكون لطيف في أول الليل وبارد في أخره وفي الساعات الأولى من الصباح ويجب أن نحذر من تشغيل المراوح والتكييفات حتى لا نتعرض لنزلات البرد".





الأخبار المتعلقة

وتابع: "الأجواء سوف تكون باردة في أواخر الخريف وبدايات فصل الشتاء في شهر ديسمبر المقبل ويجب أن نكون حذرين في نوعية الملابس التي يرتديها الأطفال خلال ذهابهم إلى المدارس صباحا".
واختتم: "قد تتكون شبورة مائية على الطرق  ويجب الحذ أثناء عبور المشاة ولابد أن تكون من من الأماكن المخصصة للعبور خاصة في المدارس الموجودة على الطرق السريعة في المدن الجديدة".


الرئيس نيوز
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play