تبدأ اليوم.. 12 يومًا إجازة للموظفين خلال أكتوبر

منذ 1 شهر
October 1, 2021, 11:23 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


يوافق اليوم الجمعة أول أيام شهر أكتوبر والذي يأتي حاملا معه 12 يومًا عطلات للموظفين في الحكومة والقطاع الخاص، ما بين إجازات أسبوعية أو مناسبات رسمية.

وبحسب الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية فإن شهر أكتوبر الجاري يتضمن إجازتين رسميتين بعيدًا عن العطلات الأسبوعية.






وتكون أيام الإجازات الرسمية في أكتوبر: الأربعاء 6 أكتوبر بمناسبة عيد القوات المسلحة، والاثنين 18 أكتوبر بمناسبة المولد النبوي الشريف.

واعتمدت الحكومة خلال الآونة الأخيرة ترحيل الإجازات التي تصادف منتصف الأسبوع أو بدايته حتى نهاية الأسبوع، ووفقا لهذا النهج من المقرر أن يتم ترحيل إجازتي انتصارات أكتوبر والمولد النبوي حتى يوم الخميس من نفس الأسبوع بالنسبة لكل منهما.

وبعيدًا عن العطلات الرسمية فإن أكتوبر يتضمن 10 أيام إجازة أسبوعية، حيث يبدأ الشهر اليوم الجمعة وينتهي يوم الأحد الموافق 31/10/2021.​

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play