شقيق الفنانة ياسمين_عبدالعزيز يهرب من الطريق الدائرى بعد تعرضه لحادث سرقة

منذ 1 شهر
October 1, 2021, 1:27 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أعلن الفنان وائل عبدالعزيز شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أنه تعرض لمحاولة سرقة علي الطريق الدائري، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.



ونشر وائل: ناس حاولت تثبتني في العربية علي الدائري بس الحمد لله هربت منيهم.



 





الأخبار المتعلقة


وعلى جانب آخر، من المقرر أن تعود ياسمين عبد العزيز لتمارس حياتها بشكل طبيعي بعد رحلة علاجها، وحصولها على موافقة الأطباء لتصوير أعمالها الفنية مجددا.

وتعكف حاليا ياسمين عبد العزيز على قراءة العديد من السيناريوهات لاختيار أحدهم للمشاركة في الموسم الرمضاني 2022.

وكانت ياسمين عبد العزيز، قد وصلت إلى القاهرة، بصحبة زوجها الفنان أحمد العوضي، بعد تعافيها تماماً من الأزمة الصحية التى تعرضت لها.

وقالت مصادر، إن حالة ياسمين عبد العزيز الصحية بخير، مؤكدة تعافيها بشكل كامل من الأزمة الصحية التي تعرضت لها بها قبل أسابيع أثناء خضوعها لعلمية جراحية داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة،  قبل أنّ تقرر السفر للخارج لاستكمال رحلة علاجها.

احتفل الفنان احمد العوضي، بعودة زوجته "ياسمين عبد العزيز"، إلى القاهرة، بعد رحلة علاج طويلة.

ونشر الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، عدة صور لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهى برفقة الأطباء المعالجين لها فى سويسرا، والتى التقطتها قبل مغادرة المستشفى والعودة إلى مصر مرة أخرى.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play