أول تعليق من الأهلي على رحيل نجم الفريق

منذ 2 شهر
October 1, 2021, 3:40 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وجه النادي الأهلي رسالة إلى ناصر ماهر لاعب عقب رحيل اللاعب لنادي فيوتشر الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.


وكتب الأهلي على حسابه على موقع «تويتر»: «شكرًا ناصر ماهر نتمنى لك كل التوفيق فيما هو قادم».







وكان النادي الأهلي وافق على بيع ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى نادي فيوتشر وقام أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية الخاصة بانتقال اللاعب إلى ناديه الجديد.

وكتب ناصر ماهر عبر حسابه على تويتر: «اليوم أعلن رحيلي عن النادي الأهلي يعلم الله أنني لم أدخر جهدًا أو نقطة عرق في سبيل خدمه النادي الأهلي أشكر الجمهور السند الحقيقي وأشكر زملائي وأتمني لهم التوفيق وللفريق في ما هو قادم».

ويستعد الأهلي للمرحلة المقبلة، التي تشهد خوض الفريق مباراة الذهاب في دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا في شهر أكتوبر المقبل.

وعلى جانب آخر، وجهت إدارة النادي الشكر إلى وزارة الصحة على تعاونها الكامل في حملة تطعيم أعضاء الأهلي ضد فيروس كورونا في جميع فروع النادي، كما وجهت الإدارة الشكر إلى الأعضاء على التزامهم بالإجراءات والعمل على مساعدة القائمين على حملات التطعيم.

وكانت فروع النادي قد شهدت اليوم زحامًا شديدًا لتلقي تطعيم كورونا، خاصة في مقر الجزيرة وفرع مدينة نصر وسوف يتم الإعلان عن المواعيد الجديدة للحصول على اللقاح، وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة، وفي الإطار الذي يدعم نجاح هذه الحملة لمواجهة هذا الفيروس الذي اجتاح العالم.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play