خريطة سقوط الأمطار على البلاد في 48 ساعة

منذ 1 شهر
October 1, 2021, 8:21 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن خريطة الظواهر الجوية وحالة الطقس المتوقعة على مدن ومحافظات مصر حتى الخميس المقبل، حيث يسود طقس مائل للحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى، الوجه البحري، شمال الصعيد، وجنوب سيناء، معتدل الحرارة، على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، لطيف ليلاً على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل الحرارة على باقي الأنحاء.
الظواهر الجوية المتوقعة على البلاد حتى الخميس المقبل
وأعلنت الأرصاد الجوية توقعاتها بشأن الظواهر الجوية المحتمل حدوثها على البلاد، وهي:
ـ طقس مائل للبرودة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر، على شمال البلاد، حتى شمال الصعيد.
ـ تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر حتى الساعة السابعة صباحاً تقريباً، على الطرق الزراعية، والسريعة القريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، مدن القناة، ووسط سيناء.





الأخبار المتعلقة

ـ تنشط حركة الرياح على بعض المناطق على فترات متقطعة، مما يزيد من الإحساس بانخفاض درجات الحرارة ليلاً.
درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة حتى الخميس المقبل 
وأعلنت الأرصاد درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة على البلاد حتى الخميس المقبل الموافق 7 أكتوبر الجاري، حيث تصل درجات الحرارة الصغرى إلى 20 مئوية، بينما تصل العظمى إلى 36 درجة مئوية.

christian dogma


 أماكن سقوط الأمطار يومي السبت والأحد
ـ من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية، على فترات متقطعة، بفرص سقوط تصل لـ30% تقريباً، السبت الموافق 2 أكتوبر.
ـ كما توجد فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية، الوجه البحري، على فترات متقطعة نسب سقوط تصل لـ50% تقريباً، خلال يوم الأحد.
كما أشارت الهيئة خلال البيان الصادر عنها اليوم، إلى نسب الرطوبة المتوقعة على البلاد، خلال تلك الفترة، حيث تتراوح نسبة الرطوبة ما بين 30% و85% على القاهرة والوجه البحري.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play