السيطرة على حريق بحديقة مستشفى الصدر في الغربية

منذ 1 شهر
October 2, 2021, 12:07 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نجحت قوات الحماية المدنية بالغربية في إخماد نيران حريق نشب بكميات من العيش وشجرة ضخمة  بحديقة مستشفى الصدر، مما تسبب  في اشتعال  ألسنة اللهب والدخان لتغطي سماء المستشفى دون وقوع إصابات أو أضرار مادية كبيرة.





الأخبار المتعلقة

كان اللواء هانى عويس، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من العقيد محمد حوام  مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد باندلاع النيران فى شجرة ضخمة فى حديقة مستشفى الصدر دون وقوع إصابات.
 انتقلت شرطة النجدة وسيارات الحماية المدنية إلى المستشفى وموقع الحريق، وتمت السيطرة على ألسنة النيران المشتعلة فى الشجرة قبل امتدادها إلى أماكن مجاورة بالمستشفى أو الأشجار المجاورة، وتم إخماد النيران.
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة موقع الحادث .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play