أول رد فعل من الخطيب على استبعاد أفشة وشريف من قائمة منتخب مصر

منذ 1 شهر
October 2, 2021, 7:46 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أجرى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، المشرف على الكرة اتصالًا هاتفيًا بالثنائي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف بعد استبعادهما من قائمة منتخب مصر النهائية لمواجهتي ليبيا.





واستبعد الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروز أفشة وشريف من قائمة الفراعنة لمواجهتي ليبيا يومي ٨ ، ١١ أكتوبر الجاري للجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢.





الأخبار المتعلقة


وحرص الخطيب خلال هذا الاتصال على الحديث مع الثنائي أفشة وشريف مؤكدًا لهما أنهما يملكان إمكانيات مميزة لكن عليهما احترام قرار الجهاز الفني للمنتخب.

وأكد بيبو خلال الاتصال بالثنائي بأنه يعرف جيدًا قدراتهما ولكن خروجهما من القائمة لا يُقلل منهما وهي وجهة نظر فقط للمدرب كارلوس كيروز.
 
     
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play