مفيش مرتب.. الحكومة توجه تحذيرا للموظفين بسبب كورونا

منذ 1 شهر
October 2, 2021, 10:41 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news





مفيش مرتب الحكومة توجه تحذيرا للموظفين بسبب كورونا








الأخبار المتعلقة

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن أي موظف بالجهاز الإداري للدولة يرفض الحصول على لقاح كورونا، عليه إحضار شهادة «PCR» أسبوعيًّا وعلى نفقته الخاصة.

وأشار «سعد»، خلال اتصال هاتفي ببرنامج «الحياة اليوم» المذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء الخميس، إلى أن هناك جهات قد تطلب شهادة «PCR» مرتين أسبوعيا، منوها إلى أنه لن يكون مسموحًا للموظف الدخول إلى مقر عمله بعد تاريخ معين يحدده مجلس الوزراء طالما أنه ليس حاصلًا على التطعيم.
ولفت المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إلى أن الفترة التي لن يذهب فيها الموظف لعمله بسبب عدم حصوله على اللقاح ستعتبر فترة انقطاع عن العمل، ولن يتقاضى راتبًا، معلقًا: «مش هيقعد في البيت ويحصل على راتب».
 
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




الله محبة
 




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play