ظهور نادر لابنة ياسمين عبد العزيز| صورة

منذ 2 شهر
October 2, 2021, 11:55 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


ظهور نادر لابنة ياسمين عبد العزيز| صورة


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة، لابنة الفنانة

ياسمين عبد العزيز، مشيرين أن هناك الكثير من التشابه بينهما، مما جعلهم يتصدران تريند مؤشرات البحث الشهير جوجل، بسبب كثرة البحث على هذه الصورة، بالإضافة للجمهور الكبير الذي يُتابع الفنانة ياسمين عبد العزيز ويحرص على متابعة كل أخبارها.
ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، صورة للفنانة ياسمين عبد العزيز وابنتها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت عليها قائلة:

«ابنة الفنانة ياسمين عبد العزيز ما شاء الله نسخة منها.





ياسمين عبد العزيز وابنتها

christian dogma


ياسمين عبد العزيز وابنتها
الحالة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز
وفي سياق منفصل، عادت الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى مصر، الأيام القليلة الماضية، بعد خضوعها لعملية جراحية بسويسرا، بسبب الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا، نتيجة الإهمال الطبي التي واجهته، والتي كان من الممكن أن يؤدي إلى وفاتها، لولا تدخل بعض الأطباء الماهرين وسرعة إنقاذهم لها.
وأكد الفنان أحمد العوضي في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أن زوجته ياسمين عبد العزيز عادت إلى مصر، بعد أن قضت فترة علاجها بسويسرا، وخضعت لبعض العمليات الجراحية هناك.
وكشف أحمد العوضي آخر تطورات الحالة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز، مشيرًا أن الأخيرة تعافت تمامًا، وسوف تعود لجمهورها في أقرب وقت، وأن حالتها الصحية الآن أفضل بكثير، شاكرًا كل من تواصل معه في الفترة الماضية للاطمئنان على صحتها، وشاكرًا أيضا جمهورها ومحبيها من مصر والوطن العربي على دعواتهم لها.
ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، ظهرت فيها مع الأطباء المعالجين لها بسويسرا، داخل غرفة علاجها، وعلقت عليها قائلة: الحمد لله الذي شفانا وعفانا، وعلى الفور انهالت عليها التعليقات من قِبل جمهورها، وكل محبيها بمصر والوطن العربي، الذين حرصوا على تهنئتها، بشفائها وعودتها لأسرتها ووطنها من جديد، معربين عن سعادتهم الكبيرة بها.
وكان الفنان أحمد العوضي كشف أن زوجته، تعرضت لإهمال شديد من الطبيب المعالج لها بمصر، وذلك في مداخلة هاتفية له، مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج كلمة أخيرة، مشيرًا أنها شعرت بالألم شديد بعد خضوعها لعملية أجرتها في مصر، وتواصلت مع الطبيب المعالج لها، أخبرها بأن هذا الأمر طبيعيًا، قائلًا: أنا في إجازة روحي اتعشي واتمشي، مشيرًا أن زوجته كانت من الممكن أن تتوفى في حالة عدم إنقاذها.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play