عاجل | سقوط عشرات المصابين إثر انقلاب مروع على طريق بحر البقر

منذ 2 شهر
October 2, 2021, 12:44 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

سقوط عشرات المصابين إثر انقلاب مروع على طريق بحر البقر



أصيب 11 عاملا فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق “الصالحية - بحرالبقر” بنطاق

محافظة الشرقية

وتم نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج اللازم.
حادث سير مروع بالصالحية
وكان اللواء محمد والي مساعد الوزير مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد وقوع حادث إنقلاب سيارة محملة بعدد من العمال بطريق"الصالحية - بحرالبقر" وذلك بسبب اختلال عجلة القيادة في يد قائدها.


وأسفر الحادث عن إصابة 11 عاملا بكسور وجروح وكدمات وسحجات وتم نقلهم إلى المسشفيات القريبة من موقع الحادث لتلقي الإسعافات.


وتم تحرير محضر بالواقعة ورفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية.


وشهد" طريق "ابوحماد - العاشر من رمضان" في وقت سابق حادث سير مروع في أول أيام شهر رمضان الكريم أسفر عن مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة خامس بطريق "أبوحماد - العاشر من رمضان" وتحرر محضر بالواقعة.





مصرع أسرة كاملة
تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا بوصول 4 أشخاص من أسرة واحدة وهم "كريم.م.ع"35 عاما وزوجته"إسراء"29 عاما وطفليهما جميعهم مقيمون العاشر من رمضان ولهم محل إقامة أخر بمركز ابوحماد للمستشفى جثث هامدة بالإضافة إلى إصابة شخص بجروح وكسور وكدمات من السيارة الأخري إثر تصادم مروع بين سيارة ملاكى وأخري نقل بطريق" ابوحماد- العاشر من رمضان" بالقرب من كوبري الشباب.


وبانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وبعمل التحريات تبين أنه أثناء توجه الأسرة مستقلين سيارة ملاكى لتناول وجبة الإفطار مع العائلة بقرية الملاك التابعة لمركز أبوحماد اصطدمت بهم سيارة نقل مما أدى لمصرعهم جميعا.


وتم نقل جثث المتوفين لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.


حوادث متفرقة بالشرقية
وشهدت محافظة الشرقية خلال الفترة الماضية حوادث متفرقة على الطرق أسفرت عن مصرع

شخصين وإصابة 28 آخرين بين كسور وجروح وكدمات بمناطق متفرقة بالجسم.


وكان الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، قد تلقى إخطارا بوقوع عدة حوادث على طرق المحافظة الأول على الطريق الإقليمي بنطاق مدينة العاشر من رمضان بسبب الشبورة المائية وعدم وضوح الرؤية وأسفر عن إصابة 7 أشخاص بجروح مختلفة وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

الله محبة

كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play