السفارة المصرية في كينيا تحذر الزمالك من هذا الأمر قبل مواجهة توسكر

منذ 2 شهر
October 2, 2021, 6:40 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حرص مسؤولو نادي

الزمالك، على التواصل مع السفارة المصرية في كينيا من أجل الترتيب لمباراة توسكر الكيني.

ونصحت السفارة المصرية بعثة الزمالك بعدم السير على الأقدام بعد المغرب أو حمل مبالغ مالية تفاديا

للتعرض لأي سرقة محتملة.

كما سيتم توفير سيارة أمن لتأمين بعثة الفريق من التحرك من فندق الإقامة لملعب المباراة.

كما أكدت السفارة المصرية لمسئولي الزمالك أن هناك حظر تجوال في كينيا من العاشرة مساء إلى السادسة صباحا بسبب جائحة كورونا.

كما عرضت السفارة عدد من الفنادق على بعثة الزمالك للحجز بها ويعد أقرب فندق يبعد عن ملعب المباراة ٦ كليو ونصف.

ملعب نيايو الكيني يستضيف مباراة الزمالك وتوسكر في الثانية ظهرا

تقرر إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري.

موعد إقامة المباراة

ومن المقرر أن تقام المباراة فى الثالثة عصرًا بتوقيت كينيا والثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة وستقام المباراة على ملعب ملعب نيايو الوطني الكيني.

حسام المندوه رئيسا لبعثة الزمالك في كينيا

يتولى حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة لإدارة نادي الزمالك، رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في كينيا.

ومن المنتظر أن يعتمد مسئولي اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك قرار تولي حسام المندوه رئاسة بعثة الفريق في كينيا خلال اجتماع المجلس اليوم.

الزمالك يعود من كينيا 17 أكتوبر بعد مواجهة توسكر

أكد

الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن بعثة الفريق ستعود إلى القاهرة قادمة من كينيا يوم 17 أكتوبر الجاري بعد خوض مباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم 16 من الشهر الجاري.





ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق على ثلاث مراحل وسيسافر وفد يوم 10 أكتوبر يضم كلا من أحمد إبراهيم إداري شئون اللاعبين والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالإضافة إلى شيف خاص مع البعثة، على أن يسافر باقي أفراد البعثة يوم 11 من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات.

وفضل الفرنسي باتريس كارتيرون السفر مبكرا لكينيا كي يتأقلم اللاعبون على الأجواء وأرضية الملعب هناك استعدادا للقاء توسكر من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقبلة.

الزمالك يواجه توسكر الكيني في دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا

ويستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بمواجهة توسكر الكيني في دور الـ٣٢ من البطولة، وذلك بعدما تأهل الفريق الكيني للدور نفسه، عقب فوزه على أرتا سولار بطل جيبوتي بثلاثية دون رد في لقاء إياب الدور التمهيدي.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في جيبوتي بين توسكر وأرتا سولار قد انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق ليتأهل الفريق الكيني لدور الـ٣٢ بنتيجة ٤-١ في مجموع المباراتين.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر

يوم 16 أكتوبر المقبل في كينيا، بينما

تقام مباراة العودة أحد يومي 22-23 من الشهر ذاته بالقاهرة.

بيان أسامة نبيه

وكان أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أصدر بيانًا، يكشف فيه سبب استقالته من تدريب الفريق.

وقال نبيه: جماهير نادي الزمالك العظيمة، يعلم الله أني حاولت كثيرًا أن أقوم بحل مشكلات الفريق وتواصلت أكثر من مرة مع مجلس إدارة الزمالك من أجل كيان نادي الزمالك ولم يتم حل المشكلات.

وأكد: كما أنني أشعر باستياء

كبير بسبب سوء إدارة ملف الكرة داخل الفريق كما أننا لم نحصل على مستحقاتنا كذلك الجهاز الطبي والإداري أيضًا لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ فترة ولم نتكلم احترامًا لجماهير الزمالك واحترامًا لنادي الزمالك الذي قدم لنا الكثير وما زال يقدم لنا .

وأضاف، لكن ما يحدث داخل نادي الزمالك من المسؤولين عن إدارة ملف الكرة شيء غير مقبول، وكنت أسعى جاهدًا لحل المشكلات التي نواجهها من أجل كيان نادي الزمالك وجماهيره العظيمة.

وتابع: هناك مشكلات مالية كثيرة داخل الفريق ومستحقات متأخرة للاعبين وللجهاز الطبي والإداري والفني مع العلم أن الجهاز الأجنبي قد حصل على كافة مستحقاته وهناك عدم مساواة بيننا وهذا يجعل هناك مشكلات .

واختتم بيانه: الجميع يعلم مدى حبي واعتزازي بأنني ابن من أبناء نادي الزمالك ولكن هناك العديد من المشكلات يجب حلها من أجل لم شمل الفريق والتركيز فيما هو قادم، كما أن المسؤولين عن ملف الكرة داخل الفريق لم يقوموا بحل مشكلات الفريق وأكون أنا دائمًا في مواجهة مع اللاعبين

لذا وجب عليَّ التقدم باستقالتي احترامًا لنفسي وللاعبين ولجماهير نادي الزمالك

لعدم قدرتي على إيجاد حلول من قبل الإدارة .

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

الله محبة




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play