ضحك عليا وجمعتنى به علاقة .. اعترافات المتهمة بقتل جزار الهرم حرقًا

منذ 1 شهر
October 2, 2021, 9:35 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أدلت المتهمة بقتل جارها في الهرم، بتفاصيل الواقعة مؤكدة أنها ذهبت إلى منزله في شارع عمار بن ياسر في منشية البكاري، وانتظرت قرابة نصف ساعة أمام المنزل، وعندما لاحظت وقوفه في مدخل المنزل، أسرعت ناحيته وسكبت عليه كمية من الكيروسين، قبل أن تشعل فيه النيران، عن طريق ولاعة كانت في يدها.





الأخبار المتعلقة

بحسب أقوال المتهمة أمام جهات التحقيق في جلسة اليوم، التي انتهت بحبسها على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، فالمتهمة أعدت خطة للانتقام من صديقها، بعد أن جمعتهما علاقة عاطفية ووعدها بالزواج، ثم تهرب منها، ورفض الرد على اتصالاتها، الأمر الذي تسبب في اهانتها، فأعدت خطة لقتله.وأقرت المتهمة بأنها قامت بشراء كمية من الكيروسين في زجاجة، وأخفتها داخل شنطة، وتوجهت إلى مكان إقامة المجني عليه، وعندما شاهدته انقضت عليه وسكبت الكيروسين على ملابسه، وأشعلت النيران فيه، فتحول في لحظة إلى كتلة من اللهب وتوفي من جراء تلك الإصابات البالغة.
لفظ الشاب الثلاثيني، الذي يعمل جزارًا، أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى أم المصريين، بعد دقائق من وصوله إليه، بينما تمكن جيران المجني عليه من الإمساك بالمتهمة، وتسليمها إلى المباحث.
بسؤالها اعترفت بتفاصيل الجريمة، وكان يظهر عليها عدم الاتزان ومعاناتها من اضطرابات نفسية، وظلت تهذي بكلمات غير مفهومة عقب القبض عليها من قبل قوة من مباحث الجيزة، لكنها بدأت الاعترفات التي كان ملخصها «قالي هتجوزك بعد ما ضحك عليا بكلام الحب وبعدين هرب».
«مريضة نفسيًا وكانت جارتنا من 4 سنين»، هذا ما ذكرته شقيقة المجني عليه عندما حضرت على خبر حرق شقيقها، وشاهدت الجيران يمسكون بالمتهمة، فتعرفت عليها، وقالت في محضر الشرطة، إن تلك السيدة تعاني من مرض نفسي، وكانت تسكن معها في عقار واحد قبل 4 سنوات، قبل أن ترحل من هذا العقار تجنبًا للمشاكل التي كانت تفتعلها تلك السيدة بسبب ما تعانيه من اضطرابات نفسية. 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play