مفاجأة صادمه حول اعتزال يسرا الفن وتفرغها للعبادة

منذ 2 شهر
October 2, 2021, 10:23 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مـــــــــــواضيع عامه

تداولت أنباء عديدة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفيد باعتزال الفنانة يسرا وتفرغها للعبادة وذلك بعد معاناة مع فيروس كورونا وخاصة بعد وفاة صديقة عمرها التي ووافتها المنية عن عمر يناهز الـ61 عاما.

وذلك بعد حزنها الشديد علي رحيل صديقتها المقربة الفنانة دلال عبد العزيز بعد وفاتها متأثرة بفيروس كورونا المستجد خاصة بأن يسرا أيضا اصيبت بالفيروس منذ فترة.

وكشف مصدر مقرب من الفنانة يسرا حقيقة ما تداول بشأن هذا الأمر، مؤكدا أنها لا ترى تعارضاً بين ممارسة مهنة الفن وبين التقرب إلى الله، بل أن الفن ما هو إلى عبارة عن رسالة إعلامية يتم إيصالها للجمهور من خلال الفنانين.





christian dogma

وأشار المصدر، خلال تصريحات صحفية، إلى أن تلك الأنباء ليس لها أي أساس من الصحة على الإطلاق، موضحا أن تلك الأنباء تداولت خلال فترة إصابة الفنانة يسرا بفيروس كورونا ولكنها تعافت منها تماما وأصبحت تمارس حياتها بشكل طبيعي منذ فترة طويلة.

جدير بالذكر، أن الفترة الأخيرة كانت قد شهدت إصابة العديد من الفنانين بكوفيد 19، من أبرزهم يسرا والمخرجة إيناس الدغيدي وأمير كرارة والفنانة السورية، جومانا مراد، وهادي الجيار، وماجد المصري ووائل الإبراشي ومحمد الشرنوبي وكريم فهمي والمنتج جمال العدل، ورحيل عدد من الفنانين منهم رجاء الجداوي، وسمير غانم، ودلال عبد العزيز.

christian dogma

ويذكر أن المطرب أبو في تسبب في إثارة القلق على النجمة يسرا بعدما أعلن عن معاناتها من ضيق في التنفس وصعوبة بالكلام، بعد إصابتها بفيروس كورونا، ولكنه تدارك مؤكدا أن النجمة التي شاركته الأغنية الشهيرة “3 دقات”.

تتحسن حالتها ببطء، وتلتزم ببروتوكول العلاج، لافتا إلى حرصها على الاتصال به يوميا للاطمئنان على صحته بعدما أصيب بنفس الفيروس بنفس التوقيت.

نقلا عن الحدث نيوز




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play