موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نقيب التمثيل يكشف الحالة الصحية لـعبد العزيز مخيون بعد إصابته بالمرض المميت

منذ 1 شهر
October 2, 2021, 11:55 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف الفنان أشرف زكي، تطورات الحالة الصحية للفنان عبد العزيز مخيون، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وتم نقله إلى المستشفى من أجل العزل الصحي.

وقال أشرف زكي في تصريح خاص لـ القاهرة 24: إن الحالة الصحية للفنان عبد العزيز مخيون مستقرة، لافتًا أنه يخصع حاليا للعلاج داخل أحد مستشفيات العزل بمدينة الإسكندرية ويتلقى بروتوكول العلاج الخاص بالفيروس.
وأشار أشرف زكي أن نقابة المهن التمثيلية تقوم على توفير كافة الإحتياجات اللازمة للعلاج، مطالبًا الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل.





عبد العزيز مخيون
وعلى جانب آخر، أعلن عبد العزيز مخيون، إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقال: أيها الأعزاء أي استفسار بخصوص إصابة الفنان عبدالعزيز مخيون بفيروس كورونا يكون من خلال نقابة المهن التمثيلية، ولكم جزيل الشكر.
أعمال الفنان عبد العزيز مخيون
ويعد مسلسل البرنس، آخر أعمال الفنان عبد العزيز مخيون، الذي عرض فى السباق الرمضاني لعام 2020، العمل من بطولة الفنان محمد رمضان، وتدور أحداث المسلسل حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متوليًا مسئولية الجميع.
     
هذا الخبر منقول من : القاهره 24
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play