كشف لغز مقتل عروسة قليوب على يد عريسها ليلة حنتها.. المتهم استدرجها بمكالمة

منذ 3 شهر
October 3, 2021, 2:16 am
بلغ
كشف لغز مقتل عروسة قليوب على يد عريسها ليلة حنتها   المتهم استدرجها بمكالمة

مفاجأة مدوية فجرها رجال البحث الجنائى والأمن العام حول لغز مقتل عروسة قليوب ليلة حنتها بشكل مأساوى بمنطقة الزراعات خلف منزلها بعزبة العطالية بمنطقة قليوب المحطة، حيث أسفرت جهود رجال المباحث على مدار 5 ايام متواصلة من العمل والبحث بأن العريس الزوج هو المته بقتل العروسة بهذا الجرم البشع، باستخدام سلاح أبيض سكين .

واعترف عريس في القليوبية بقتل عروسته، لإجبار أسرته له على الزواج منها، وارتباطه عاطفيًا بفتاة أخرى، حيث استدرج عروسته ليلة الحنة لمكان نائي وقتلها، وشارك أسرتها البحث عنها.

المتهم والمجنى عليها بعد عقد قرانهما

تلقى قسم قليوب بمديرية أمن القليوبية إشارة من إحدى المستشفيات باستقبالها جثة ربة منزل مقيمة دائرة القسم وبها عدة طعنات، حيث أكد والد المجني عليها أنه أثناء الاحتفال بـ حنة ابنته المجني عليها أمام منزله، ورد لها اتصال هاتفي علي إثر ذلك قامت بالخروج من مسكنهما وعقب تأخرها بحث عنها وعثر عليها داخل قطعة أرض فضاء وبها عدة إصابات، وتبين عدم تواجد هاتفها المحمول فنقلها للمستشفى لمحاولة إسعافها إلا أنها توفيت.

الحزن على وجوه أهالى قرية العطالية

أسفرت الجهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية، وبمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بأمن القليوبية أن وراء ارتكاب الواقعة ابن عمة المجني عليها زوجها عامل، وباستهدافه أمكن ضبطه، بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، حيث أنه عقد قرانه علي المجني عليها علي غير رغبته إرضاءً لوالديه لارتباطه عاطفياً بإحدى الفتيات فعقد العزم علي التخلص من المجني عليها فاستدرجها لمحل العثور وتعدي عليها بسلاح أبيض سكين .

وعقب تأكده من مفارقتها للحياة استولى علي هاتفها المحمول ولاذ بالهرب، وعاد لمنزل المجني عليها مرة أخري حتي اكتشف ذويها عدم تواجدها فبحثوا عنها إلى أن عثروا عليها فنقلها للمستشفى حتى يبعد عنه الشك، وأرشد عن الأداة المستخدمة فـي الواقعة، الهاتف المحمول المستولي عليه .





الحزن يكسو وجوه أهالى قرية العطالية

وأمرت النيابة العامة، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد له فى الموعد المحدد، وإرسال السلاح الأبيض السكين المستخدم بالواقعة للمعمل الجنائى لفحصه، وذلك بعدما كشفت أجهزة البحث الجنائي بالقليوبية غموض واقعة مقتل عروس قليوب ليلة حنتها، والتي عثر على جثتها بجوار منزلها في عزبة العطالية بمدينة قليوب خلال احتفالها بليلة الحنة.

وكان قد شيع المئات من أهالي قرية عزبة العالية بمنطقة قليوب المحطة بمركز قليوب في القليوبية، جثمان عروس قليوب التي لقيت حتفها ليلة حنتها لمثواها الأخير بمقابر العائلة، وسط دموع المشيعين للجثمان، مرددين عبارات: لا إله إلا الله ، و الله أكبر .

جيران عروسة قليوب المقتولة ليلة حنتها

وأعلن جيران عروس قليوب المقتولة ليلة حنتها، أن مرتكب الواقعة استدرجها خارج المنزل بواسطة مكالمة تليفونية، ثم ارتكب جريمته كما سرق ذهبها الذى كانت ترتديه خلال حفل الحنة، كما سرق أيضا هاتفها المحمول ليحول دون كشف هويته والوصول إليه، لكن رجال البحث الجنائي بالقليوبية سيكونوا له بالمرصاد ويتمكنوا من كشفه سريعا.

وتوصلت تحريات رجال مباحث القليوبية، بعد سؤال أهل عروس قليوب المقتولة قبل حفل زفافها بأيام، أن المجني عليها كانت تحتفل بحفل الحنة الخاص بها تمهيدا لحفل الزفاف الذى كان من المقرر له الخميس المقبل، حيث تلقت مكالمة هاتفية عبر هاتفها المحمول، وذهبت خلف المنزل وظلت لمدة نصف ساعة، وبدأ والدها في البحث عنها إلا أنهم صدموا من المشهد، حيث رأوا العروس التي كانت من المقرر أن ترتدى فستان الزفاف غارقة في دمائها.

منزل عروسة قليوب المقتولة ليلة حنتها

وأوضحت، التحريات أن المجني عليها تلقت عدة طعنات بجسدها وجرح ذبحي بالرقبة، كما أن المجنى عليها جرى كتب كتابها الجمعة الماضية، كما تم نقل منقولات الزوجية الخاصة بها منذ أيام وسط فرحة الأهل والجيران.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play